طوفان الأقصى: تظاهرات حاشدة في العاصمة صنعاء ومدن يمنية عدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الجمعة, 20 أكتوبر, 2023 - 07:17 مساءً
طوفان الأقصى: تظاهرات حاشدة في العاصمة صنعاء ومدن يمنية عدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

خرج الاف اليمنيين اليوم عقب صلاة الجمعة في العاصمة صنعاء وعدن وشبوة وتعز وإب والمكلا والمهرة ومأرب، بتظاهرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في قطاع غزة لعملية ابادة وحشية على يد الة الحرب الاسرائيلية امام مرئ ومسمع العالم اجمع. 
ورفع المتظاهرون في العاصمة صنعاء الأعلام الفلسطينية تعبيرا عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.
وردد المحتجون شعارات "الموت لاسرائيل الموت لامريكا "، وندددوا بجرائم القصف والقتل الوحشية التي تمارسها قوات الاحتلال بقطاع غزة.
وجاب الالاف من المحتجين، شوارع مدينة تعز، مرددين هتافات مطالبة بوقف العدوان على غزة ورفع الحصار وايصال المساعدات الإنسانية للمدنيين.
وفي محافظتي مأرب والمهرة، تظاهر آلاف المواطنين تنديدا بجرائم الإبادة والقتل الجماعي بحق الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وعبر المتظاهرون عن استنكارهم للتواطؤ الدولي المخزي تجاه ما تقوم به اسرائيل من مجازر وتصفية جماعية لسكان قطاع غزة.
وهتف المتظاهرون بشعارات مساندة لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه.. مؤكدين دعمهم كشعوب للقضية الفلسطينية كقضية تهم أحرار العالم.  
وفي محافظة إب وسط البلاد، تظاهر آلاف المواطنين في شوارع المدينة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجريمة قصف المستشفى المعمداني، وطالب المحتجون الدول العربية والإسلامية بموقف حازم ورادع لجرائم الاحتلال الاسرائيلي.
وفي مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، ندد المتظاهرون بمواقف الدول الغربية المتحيزة للعدوان الاسرائيلي، وطالبوا بوقف حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال بحق الأبرياء في غزة. واعتبر المتظاهرون  ما يحدث مخططا واضحا لتهجير الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته.
واحتشد الالاف في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت تضامنا مع الشعب الفلسطيني وحقه في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي.


التعليقات