منوعات: تعرف على أبراج اليوم الأربعاء 29 مارس 2023
يمن فيوتشر - مونت كارلو: الاربعاء, 29 مارس, 2023 - 03:06 مساءً
منوعات: تعرف على أبراج اليوم الأربعاء 29 مارس 2023

الحمل:
تهتمون اليوم بالأمور البيتية والعقارية والعائلية - يمكنكم إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن أو حتى تغيير السكن أو شراء قطعة أثاث للبيت - يوم مناسب أيضاً للقيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء - عندكم القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظركم وخاصة أفراد العائلة - تنصب أفكاركم خلال هذه الفترة حول أفضل الطرق لكسب المال وإدخال تعديل على ميزانيتكم.

الثور:
ينصب اهتمامكم عل إجراء الاتصالات والتنقلات الضرورية لمسافات قصيرة في غالبيتها- تنجحون في تعزيز علاقتكم مع الإخوة والجيران - يوم مناسب للدراسة والمطالعة وخاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - شكلكم جميل وجذاب لأفراد الجنس الآخر بوجود كوكب "الزهرة" عندكم خلال هذه الفترة- ينصح بالانتباه إلى صحتكم ريثما يأتي عيد ميلادكم.

الجوزاء:
تحاولون اليوم إدخال التعديل المطلوب على ميزانيتكم - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي يأتيكم من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل- البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً والبعض الآخر يحصل على هدية أو جائزة - أنتم ممتلئون بالطاقة والنشاط من تأثير "الشمس" في برج "الحمل" - وأفكاركم مقبولة عند الأصدقاء الذين يميلون للتعاون معكم.

السرطان:
شعرتم بتغيير إيجابي منذ ظهر البارحة - استغلوا الفرصة اليوم وغداً لمواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها لاسيما أن لديكم الطاقة والنشاط والحيوية - يمكنكم المبادرة بأي خطوة جديدة ترونها مناسبة لكم - أفكاركم مقبولة عند المسؤولين في مجال العمل خلال هذه الفترة - ويمكنكم بالتالي الدفع بمصالحكم إلى الأمام - تعززون علاقتكم مع الأصدقاء.

الأسد:
منذ ظهر أمس شعرتم بتغيير سلبي وبنوع من التعب النفسي أو الجسدي - وفقدتم بعضاً من نشاطكم المعتاد - ينصح بوضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل وبأخذ قسط من الراحة من حين لآخر - هذه الفترة جيدة للأكاديميين في الدراسة والتدريس وتبقى الفرص متاحة من اليوم وخلال الأسبوعين المقبلين لمن يبحث عن عمل.

العذراء:
تنشطون اجتماعياً اليوم وقد تحققون أمنية بمساعدة صديق أو تشاركون معه في حفلة أو مناسبة سعيدة - أجواؤكم الرومنسية دافئة تماماً - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

الميزان
ينصب اهتمامكم اليوم على عملكم ومركزكم الاجتماعي ويمكنكم إثبات جدارتكم للمسؤولين والدفع بمصالحكم إلى الأمام - وأي ساعة من ساعات النهار مناسبة لإدخال تغيير على طبيعة عملكم إن كنتم من أصحاب الأعمال الحرة - الفرصة متاحة أيضاً لمن يبحث عن عمل - أفكاركم مقبولة عند الشريك سواء كان شريك عمل أو عاطفة رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً خلال هذه الفترة.

العقرب:
تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة - قد يأتيكم خبر سار من مسافة بعيدة- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير- ينصح بعدم المبالغة في جهدكم الجسماني لأن "الشمس" في برج "الحمل" تضغط عليكم من ناحية تراكم العمل - أفكاركم مقبولة عند زملائكم في مجال العمل.

القوس:
ما يشغلكم اليوم هي الشراكة المالية - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر - والاحتمال الأكبر أن تكون صحة الإنسان الذي يهمكم أمره هي المعنية بالرعاية - أفكاركم مقبولة عند الأحباء رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة- يمكنكم ممارسة نشاطات أدبية وتنجحون فيها.

الجدي:
يوم مناسب جداً لكم لتعزيز شراكتكم مع الطرف الآخر سواء في مجال العمل أو العاطفة- أجواؤكم الرومنسية دافئة ويمكنكم إتمام خطوبة أو زواج أو توقيع عقد تجاري مُربِح لكم- أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة الذين يميلون للتعاون معكم - فترة مناسبة لنساء "الجدي" للدخول في الحمل.

الدلو:
سيتراكم العمل عندكم اليوم وغداً - لكن "الشمس" في برج "الحمل" تشحنكم بالطاقة مما يمكّنكم من مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها والاستفادة مادياً - يميل زملاؤكم للتعاون معكم وأفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

الحوت:
عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء - هذا اليوم مميّز من ناحية رومنسية بحيث يمكنكم تعزيز علاقتكم العاطفية إن كنتم راضين عنها وإلاّ فالبعض منكم يبدأ علاقة غرامية جديدة- ومن ناحية مالية لا يتخلى الحظ عنكم من خلال ورقة يانصيب أو من خلال صفقة تجارية رابحة.


التعليقات