منوعات: تعرف على أبراج اليوم الخميس 23 مارس 2023
يمن فيوتشر - مونت كارلو: الخميس, 23 مارس, 2023 - 03:23 مساءً
منوعات: تعرف على أبراج اليوم الخميس 23 مارس 2023

الحمل
اليوم والبارحة أيضاً أيام جميلة لكم تسيطرون فيها على زمام الأمور - بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها- عندكم القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظركم - لكن رغم هذه الإيجابيات البعض منكم يشعر بنوع من التعب خاصة من لم يحتفل بعيد ميلاده- في ساعة متأخرة من المساء ينصب اهتمامكم حول ميزانيتكم في محاولة لإدخال تعديل عليها.

الثور:
ينصح اليوم بالمحافظة على صبركم المعهود أثناء تعاملكم مع الآخرين وأثناء تصريف أموركم - أنجزوا ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا إلى الراحة - في ساعة متأخرة من المساء يحصل لديكم تغيير إيجابي.

الجوزاء:
تنشطون اجتماعياً اليوم وتشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة - البعض منكم يحقق أمنية بمساعدة صديق- عندكم القدرة على إقناع الأصدقاء بوجهة نظركم - ينصح بالانتباه إلى صحتكم مساء عند دخول "القمر" على برج "الثور".

السرطان:
ينصب اهتمامكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي - عندكم القدرة على إقناع المسؤولين في العمل بوجهة نظركم - مما يسمح لكم بتدعيم مركزكم الاجتماعي - في ساعة متأخرة من المساء تنشطون اجتماعياً - والبعض منكم يشارك مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة أو يخرج في سهرة - وأجواؤكم الرومنسية تبقى دافئة.

الأسد:
تنشطون في سفر أو اتصال بعيد - الأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس - والتجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير - أجواؤكم الرومنسية ليست دافئة تماماً - في ساعة متأخرة من المساء تنصب أفكاركم على عملكم وتخططون لما يمكنكم القيام به للدفع بمصالحكم إلى الأمام.

العذراء:
تهتمون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي يأتيكم من شراكة أو تعويض أو قرض - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر - في ساعة متأخرة من المساء تنشطون في سفر أو اتصال بعيد - وتشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء - وأجواؤكم الرومنسية تكون دافئة تماماً ولصالحكم.

الميزان:
ينصب اهتمامكم على الشراكة - عاطفياً الأجواء ليست دافئة تماماً - وبالنسبة لشراكة العمل يمكنكم خلال النهار توقيع عقد تجاري تستفيدون منه - أفكاركم مقبولة عند الشركاء سواء كان في مجال العمل أو العاطفة - في ساعة متأخرة من المساء تراجعون حساباتكم المالية المشتركة وتخططون بدءاً من هذه الليلة لما يمكنكم القيام به غداً وما بعده لإدخال تعديل عليها.

العقرب:
يستمر العمل بالتراكم عندكم مثل البارحة - ينصح بالانتباه إلى صحتكم وأخذ قسطٍ كافٍ من الراحة من حين لآخر - أفكاركم مقبولة عند الزملاء في مجال العمل الذين يميلون بالتالي للتعاون معكم - في ساعة متأخرة من المساء ينصب تركيزكم على الشراكة خاصة الشراكة العاطفية التي تنجحون في تعزيزها.

القوس:
عندكم رغبة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما تتصوّرون - يوم مناسب لممارسة نشاطات أدبية - يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - في ساعات المساء يُطلب منكم الانتباه إلى صحتكم لأن العمل سيبدأ بالتراكم عندكم بدءاً من هذه الليلة وغداً وما بعده.

الجدي:
تنشغلون اليوم بتنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - يمكنكم إدخال أي تغيير مطلوب على المسكن حتى الساعة السادسة مساء مثل شراء قطعة أثاث للبيت أو تغيير الديكور المنزلي - أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة الذين يميلون بالتالي للتعاون معكم - في المساء تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم - أجواؤكم الرومنسية تبقى دافئة ولا يتخلى الحظ عنكم.

الدلو:
تنشطون خلال النهار في الاتصالات والتنقلات والرحلات لمسافات قصيرة في معظمها - أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران الذين يميلون بالتالي للتعاون معكم - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - تعززون علاقتكم مع الإخوة والجيران - يوم مناسب للدراسة والمطالعة خاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - في المساء ينصب اهتمامكم على الأمور البيتية والعائلية - وتخططون منذ هذه الليلة حول كيفية إدخال تعديل على ميزانيتكم.

الحوت:
عندكم مكسب مالي يأتيكم على الأرجح من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - في ساعة متأخرة من المساء تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - عندكم أيضاً تعامل إيجابي مع الإخوة والجيران - والأجواء الرومنسية تكون دافئة ولصالحكم.


التعليقات