القاهرة: "سوء تفاهم".. أزمة شيرين مع حسام حبيب تنتهي بمصالحة
يمن فيوتشر - العربي: الخميس, 11 يوليو, 2024 - 11:21 مساءً
القاهرة:

استمعت النيابة العامة في مصر، يوم أمس الأربعاء، لشهادة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إثر شكوى قدمتها هذه الأخيرة بحق طليقها حسام حبيب إثر "واقعة التعدي عليها" في داخل استوديو بمنطقة التجمع الخامس.
وأكدت تقارير صحيفة أن النيابة العامة قررت صرف الفنانة المصرية وطليقها، بعد أن أقدما على التصالح وغادرا بعد تنازلهما عن البلاغات. 
وكانت شيرين قد تقدمت يوم السبت الفائت، بتحرير محضر داخل أحد مراكز الشرطة، تتهم فيه طليقها بالتعدي عليها، وإصابتها داخل أحد الأستديوهات في منطقة التجمع، بالقاهرة، وسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، بعد أن تعرض لها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.
وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة الفنانة المصرية إصابتها بجرح غائر في الرأس، وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم، كما انتشرت لها صور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مصابة في رأسها وبوجهها بعض الكدمات. 
وقالت صحيفة "الأهرام" المصرية، إن شيرين كانت ترتدي نظارة سوداء مع وصولها مركز التحقيق، وحرصت على عدم تصويرها، في مقر النيابة العام بالقاهرة. 
وأضافت الصحيفة، أن شقيق الفنانة المصرية، حرص على وجوده معها خلال جلسة التحقيق.

أقوال حبيب
وكانت السلطات الأمنية قد أمرت في وقت سابق بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بضمان مالي قدره 5 آلاف على ذمة التحقيق، قبل أن تتم مواجهته أمس بزوجته السابقة.
وشهدت المواجهة، بحسب صحيفة" صدى البلد"، تأكيد حبيب، بأنه لا يمكن أن يؤذي زوجته السابقة، التي يكن لها كل الاحترام والتقدير والحب بحسب الصحيفة، كما أوضح طليق شيرين، أن ما حدث "لا يخرج عن كونه سوء تفاهم، وأنه لم يتعدَ عليها بأي شكل من أشكال الضرب أو العنف". 
وأشار موقع "مصراوي" إلى أن حبيب تساءل عن طبيعة وجود اسمه في الحادثة، زاعمًا أنه لم يكن طرفًا في الشجار الذي وقع بالمجمع، مدعيًا أن الخلاف كان بين شيرين وابنتها.
ونقل مصدر مقرب من المطربة المصرية عنها، أن سبب حضورها أمس إلى النيابة العامة، جاء بعد تعذر حضورها قبل ذلك جراء خضوعها للعلاج من الإصابات التي تعرضت لها"، ونفى التقارير الصحفية المحلية التي تحدثت عن دخول شيرين إلى المصحة النفسية. 
ولم يحسم بعد أمر الحفل المرتقب للفنانة المصرية الشهيرة في العاصمة اللبنانية بيروت، والمرتقب خلال الأيام القادمة، والذي يفترض أن يشهد الإطلالة الأولى لها بعد الأزمة الأخيرة.
وعادت أزمات الفنانة الشهيرة لتجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن شيرين ومنذ ارتباطها بزوجها السابق حسام حبيب، تعرضت لأكثر من أزمة، وباتت الحياة الشخصية لكل من الطرفين تخرج إلى العلن، متسببة بجدل واسع على المنصات الإلكترونية.
يذكر أن الفنانة المصرية ارتبطت بحسام حبيب عام 2018، لكنهما انفصلا بعد هذا الزواج، ثم عاد الزوجان السابقان ليعقدا قرانهما في نهاية عام 2022، لينفصلا مرة أخرى نهاية العام الماضي.


التعليقات