فرص: دعوة المصورين اليمنيين للمشاركة في مسابقة "التصوير الفوتوغرافي للزراعة والغابات" بتركيا
يمن فيوتشر - السبت, 18 مايو, 2024 - 11:21 صباحاً
فرص: دعوة المصورين اليمنيين للمشاركة في مسابقة

دعت سفارة تركيا في اليمن، المصورين اليمنيين إلى المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي تنظمها وزارة الزراعة والغابات التركية.

وقالت السفارة في تغريدة على حسابها في منصة "إكس": "ندعو جميع المصورين اليمنيين للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة من مسابقة التصوير الفوتوغرافي حول الزراعة والغابات والإنسان (UTOIFY)، التي تنظمها سنوياً وزارة الزراعة التركية".

ووفق صفحة المسابقة على الموقع الإلكتروني لوزارة الزراعة والغابات التركية، فإن فترة التقديم للمسابقة تمتد لفترة أربعة أشهر، حيث بدأت في 22 أبريل الماضي، وتنتهي في 31 أغسطس 2024.

وأضافت أن المسابقة وبداية من هذا العام انتقلت إلى المستوى الدولي تحت مسمى "المسابقة الدولية الرابعة عشرة لصور الزراعة والغابات والإنسان"، وتهدف إلى تنمية الوعي الفردي والمجتمعي بأهمية التربة والمياه والزراعة والغابات.

وأشار الموقع إلى أن المشاركين سيتمكنون من المنافسة على الجائزة الرسمية للمسابقة بصور فوتوغرافية عن موضوعات: الزراعة، وتربية الثروة الحيوانية، والغابات، والتربة، والمياه، وتربية الأحياء المائية، والأغذية والحفاظ عليها، وجميع أنواع الأنشطة الزراعية، بالإضافة إلى الأنشطة المتعلقة بالمنتجين والمزارعين والرعاة والقرويين والحياة الريفية.

لمزيد من التفاصيل زوروا الرابط التالي:

 

 


التعليقات