اليمن: وزارة التربية في حكومة الحوثيين تعلن موعد اختبارات الشهادات العامة و آلية انهاء السنة الدراسية..(جداول الامتحانات) 
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر - خاص السبت, 02 يناير, 2021 - 10:29 مساءً
اليمن: وزارة التربية في حكومة الحوثيين تعلن موعد اختبارات الشهادات العامة و آلية انهاء السنة الدراسية..(جداول الامتحانات) 


أعلنت  وزارة التربية في حكومة الحوثيين موعد اختبارات الشهادات العامة و آلية انهاء السنة الدراسية..(جداول الامتحانات) 
ونص قرار الوزارة المعنية في حكومة الحوثيين، باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول مع نتائج الاختبارات الشهرية المنفذة من الفصل الدراسي الثاني، كنتيجة نهائية للصفوف من الأول إلى الثامن الأساسي.
وفيما يتعلق بالصفين العاشر والحادي عشر من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، نص القرار على تنفيذ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني قبل أسبوعين من بداية العام الدراسي القادم (2020-2021)، "حسب قرار التقويم المدرسي الذي سيتم اصداره لاحقا".
وحدد القرار بدء اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وفقا للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، يوم السبت الموافق 15 أغسطس القادم، تليها يوم الأحد اختبارات الشهادة الأساسية.
وسيكون بموجب القرار على طلاب الثانوية العامة المتقدمين للاختبارات الحضور إلى المراكز الامتحانية يوم الأربعاء 12 أغسطس للتدرب على نوعية الاختبارات المتوافقة مع نظام التصحيح الإلكتروني وتلقي التعليمات الاحترازية، فيما يحضر طلاب الشهادة الأساسية يوم الخميس للغرض ذاته .


كلمات مفتاحية:

التعليقات