اليمن: لجنة المناقصات في شبوة تقر إطلاق حزمة مشاريع بنحو 5 ملايين دولار
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر الأحد, 13 أكتوبر, 2024 - 08:43 مساءً
اليمن: لجنة المناقصات في شبوة تقر إطلاق حزمة مشاريع بنحو 5 ملايين دولار

[ ارشيفية ]

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، جنوب شرق اليمن، الإعلان عن حزمة مشاريع تنموية وخدمية بتكلفة ما يقرب من 5 ملايين دولار، بتمويل محلي.
وبحسب مكتب الإعلام بمحافظة شبوة، في صفحته الرسمية على "فيسبوك"، فإن لجنة المناقصات أقرت في اجتماعها، الأحد، برئاسة المحافظ؛ عوض بن الوزير، إطلاق 10 مشاريع تهدف إلى تطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية في المحافظة، تصل قيمتها الإجمالية لنحو 5 ملايين دولار، بتمويل من السلطة المحلية.
وأضاف أن المشاريع التي تم الموافقة على إطلاق مناقصاتها، تمثلت في إعادة إعلان مناقصتي إنشاء كلية الطب البشري بجامعة شبوة، وتوريد أجهزة مختبرات العسل، وإنشاء مدرسة الفقيد البحري المكونة من 24 فصلاً في مديرية بيحان، ومدرسة أخرى من 4 فصول مع ملحقاتها بمنطقة الشبكة بمديرية عتق، وترميم المجمع الحكومي بمديرية عين
كما شملت المناقصات مشاريع بناء مدرجات وإنارة ومضمار ملعب الفقيد الخليفي، وتعشيب ملعب نادي التضامن، وتوسعة المدخل الغربي لشارع الستين بطول 5 كيلومترات، وتوسعة شارع الأربعين من جولة النصب إلى السنترال بطول 1.8 كيلومتر، وإنشاء مبنى أشعة الرنين المغناطيسي بمستشفى هيئة شبوة.
ووجه بن الوزير الجهات المعنية بالعمل على تسريع إجراءات الإعلان عن هذه المشاريع، وضرورة اعتماد الشفافية والنزاهة في تنفيذها وفقاً للمواصفات والمواعيد الزمنية المحددة.


التعليقات