موسكو: وصول جثامين الأربعة الطلاب اليمنيين المتوفين في روسيا غداً إلى البلاد
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2023 - 06:49 مساءً
موسكو: وصول جثامين الأربعة الطلاب اليمنيين المتوفين في روسيا غداً إلى البلاد

أفادت مصادر دبلوماسية في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أن جثامين الطلاب اليمنيين الذين الذين وافتهم المنية في روسيا إثر حادث مروري مؤسف، سيصلون غداً إلى البلاد.
وقالت سفارة اليمن لدى روسيا، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، ونشره موقع وزارة الخارجية، إن جثامين الطلاب اليمنيين الأربعة المتوفين جراء حادث مروري في إحدى المدن الواقعة في شمال غرب روسيا، قبل نحو شهر، ستصل فجر يوم غدٍ الأربعاء 27 ديسمبر الجاري، إلى البلاد.
وأضاف البيان أن الخارجية اليمنية والسفارة في موسكو، "عملوا، ومنذ اليوم الأول للحادث، على استكمال الإجراءات القانونية بالتنسيق مع رئاسة الوزراء ووزارة التعليم العالي والجهات المختصة في روسيا الاتحادية لنقل الجثامين إلى اليمن على نفقة الدولة".
وكان الطلاب الأربعة قد توفوا في 23 نوفمبر الماضي إثر حادث مروري قرب مدينة سينجيهم في مارسيليا الروسية، وظلوا لأكثر من شهر في ثلاجة أحد المشافي الروسية، قبل أن يتم الإعلان عن نقل جثامينهم إلى البلاد.
وبحسب مصادر مقربة وزملاء للضحايا فإن الطلاب المتوفين هم: نزار سعد محمد عبدالوهاب، وماجد سمير ثابت، وعبدالقادر محمد عبدالرحمن العمودي، وسليم سعيد محمد البعداني.


التعليقات