اليمن: إعلان أسماء 90 فائزاً بالمنح الدراسية الجامعية في السعودية
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الثلاثاء, 30 مايو, 2023 - 11:42 صباحاً
اليمن: إعلان أسماء 90 فائزاً بالمنح الدراسية الجامعية في السعودية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أسماء المرشحين الفائزين بالمنح الدراسية الجامعية المقدمة من السعودية للعام الدراسي 2024/2023.
وتضمنت الكشوفات المنشورة على حساب الوزارة في "فيسبوك" أسماء 90 مرشحاً فائزاً بمنح التبادل الثقافي المقدمة من السعودية، منهم 64 مرشحاً في الدراسات الجامعية، و16 في دراسات الماجستير و10 في الدكتوراه
وأضافت الوزارة أنها حددت فترة زمنية لاستقبال التظلمات الخاصة بالمنح المعلن عنها، وقالت أنها "ستفتح باب التظلمات، التي تسلم إلى اللجنة بديوان عام الوزارة قبل تاريخ 4 يونيو القادم، ولن تقبل أي تظلمات بعد هذا التاريخ".
وأشارت إلى أن المحافظات التي لم يظهر فائزين منها، يرجع إلى عدم وجود متقدمين منها ، أو أن من تقدم منها لا تنطبق عليهم الشروط المنصوص عليها في إعلان المنح.
ووجهت الوزارة، المرشحين الفائزين بعدم تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الدراسة، واستكمال إجراءات التسجيل في التخصص الممنوح، وسيتم إشعارهم بشأن الخطوات القادمة لاستكمال هذه الإجراءات.
وأكدت عدم مسؤوليتها عن تعويض الطلاب في حال تعثر سفرهم، أو في حال عدم حصول الطالب على الموافقة والقبول من الجامعة أو إلغاء المنح من الدولة المانحة.


التعليقات