اليمن: ضبط 5 متهمين بالقتل والنصب والاحتيال في عدن وأبين وشبوة والمهرة
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الثلاثاء, 16 مايو, 2023 - 06:49 مساءً
اليمن: ضبط 5 متهمين بالقتل والنصب والاحتيال في عدن وأبين وشبوة والمهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية 5 متهمين بالقتل والنصب والاحتيال في محافظات عدن والمهرة وأبين وشبوة، جنوب اليمن.
وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، أن قوات الشرطة تمكنت من ضبط متهمان اثنان بالقتل ومثلهما بالنصب والاحتيال، بالإضافة إلى متهم بالشروع في القتل، وذلك في محافظات عدن والمهرة وأبين وشبوة.
ونقل الموقع عن شرطة محافظة عدن قولها أنها ألقت القبض على واحد من ثلاثة متهمين بالنصب على مواطن، حيث قاموا ببيعه أرضية في بئر فضل تقع على مساحة 360 مترا مربعا بمبلغ 160 مليون ريال يمني، لكنه تفاجأ أثناء ذهابه للقيام بالبناء فيها بأن الأرض تم بيعها لشخص آخر.
وفي محافظة المهرة ألقت شرطة الغيضة القبض على متهم بالنصب والاحتيال على مواطن، حيث أخذ منه مبلغ 120 ألف ريال سعودي على ذمة شراء أرضية، لكنه تصرف بالمبلغ دون علم صاحب المال.
كما ضبطت شرطة مديرية شحن في ذات المحافظة، متهم بالشروع في القتل، بعد اعتدائه وإطلاقه النار على مواطن ما أدى إلى حدوث إصابة بليغة في المجني عليه، الذي تم إسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وفي محافظة أبين، ضبطت شرطة مديرية المحفد متهم بالقتل على خلفية شجار حول أرضية. كما ضبطت شرطة محافظة شبوة متهم بقتل شخصين، الأحد الماضي.
وأشار مركز الإعلام الأمني، إلى أن كافة المتهمين الخمسة تم إيداعهم الحجز رهن الإجراءات القانونية، فيما تواصل الشرطة البحث عن باقي المتهمين.


التعليقات