لندن: كيت ميدلتون تعاني من السرطان وتفصح عن مرضها بنفسها
يمن فيوتشر - الشرق الاوسط السبت, 23 مارس, 2024 - 02:58 مساءً
لندن: كيت ميدلتون تعاني من السرطان وتفصح عن مرضها بنفسها

بعد زوبعة إعلامية غير مسبوقة رافقت غياب كيت ميدلتون أميرة ويلز، وبعد إطلاق العديد من الإشاعات حول حقيقة اختفائها وخبر خضوعها لعملية جراحية في يناير (كانون الثاني) الماضي، ظهرت ميدلتون في شريط مسجل بثته الـ«بي بي سي» وهي تجلس على مقعد خشبي في حديقة، لتؤكد أنها تعاني من مرض السرطان وهي في بداية مشوارها مع العلاج الكيماوي.

 

وأكدت كيت أن الفريق الطبي الذي كان يشرف عليها في «لندن كلينيك» اكتشف السرطان بعد إجراء عملية جراحية كبيرة لها في بطنها، مطلع العام الحالي.

 

بدت الأميرة شاحبة ومتعبة ولكنها أكدت أنها ستكون قوية وستحارب هذا المرض من أجل أطفالها؛ الأمير جورج (10 سنوات) والأميرة شارلوت (8 سنوات) والأمير لوي (5 سنوات).

 

وقالت كيت في كلمتها المؤثرة إن الفترة الأخيرة كانت صعبة جداً عليها وعلى زوجها الأمير ويليام والعائلة، وعبرت عن امتنانها للفريق الطبي الذي قام برعايتها.

 

وأشادت بزوجها الأمير ويليام الذي وقف بجانبها وأمدها بالراحة والطمأنينة، وأضافت أنهما قاما بكل ما في وسعهما لاحتواء هذا الأمر بخصوصية من أجل الحفاظ على مشاعر أطفالهما.

 

وقع هذا الخبر كان كالصاعقة على العائلة المالكة، وكان بمثابة صدمة كبيرة، خاصة أن الملك تشارلز وملكة بريطانيا المستقبلية يعانيان من السرطان في الوقت نفسه.

 

وتمنى على أثر هذا الخبر كل من رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك والبيت الأبيض، لأميرة ويلز، الشفاء العاجل.

 

يشار إلى أنه تم تصوير الفيديو في حديقة ويندسور، وتم بثه بعد انتهاء آخر يوم مدرسي لأطفال الأمير ويليام وكيت وبدئهم إجازة عيد الفصح. وقد يكون اختيار هذا التوقيت من أجل حمايتهم من التغطية الإعلامية المكثفة التي سترافق الخبر.

 

آخر ظهور رسمي لكيت ميدلتون كان خلال مشاركتها في قداس عيد الميلاد في ساندرينغهام إلى جانب عائلتها، وبعدها أدخلت المستشفى في يناير (كانون الثاني) لمدة أسبوعين، واكتفى قصر كينزيغتون بالإعلان عن أن أميرة ويلز ستلغي جميع ارتباطاتها الرسمية إلى ما بعد عيد الفصح حتى تتعافى كلياً من العملية الجراحية التي خضعت لها، من دون إعطاء أي معلومات إضافية عن نوعية العملية وتبعاتها.

 

أثار اختفاء الأميرة إشاعات جامحة حول صحتها، وتفاقمت الأزمة عندما نشرت صورة عائلية بمناسبة عيد الأم مع أطفالها الثلاثة قام الأمير ويليام بالتقاطها، إلا أنه تم سحب الصورة من قبل ست وكالات بعد أن تبين أن الصورة خضعت للتعديل الرقمي، ما دعا كيت للاعتذار شخصياً عن التدخل في التعديل على الصورة. مع العلم أن الصورة الأصلية لم تنشر قط بعد هذه الحادثة التي زادت من التكهنات ونمت نظريات المؤامرة التي تعدت المنطق، ليتصدر اسم كيت ميدلتون محرك غوغل ويصبح الاسم الأكثر بحثاً على الإنترنت.

 

ولم يفلح القصر الملكي في تهدئة الإشاعات على وسائل التواصل الاجتماعي حتى بعد نشر شريط فيديو قصير للأمير ويليام مع الأميرة كيت وهما يخرجان من متجر في مزرعة، بل زادت الإشاعات والتكهنات الغريبة لدرجة أن الناس لم يصدقوا أن السيدة التي ظهرت في هذا المقطع هي كيت، إنما هي شبيهة لها.

 

ومن ضمن الإشاعات التي حامت حول اختفاء أميرة ويلز، خبر خيانة زوجها الأمير ويليام لها مع صديقتها روز هامبري، ما اضطر هذه الأخيرة لنفي الإشاعة بنفسها. كما أطلقت العديد من النكات على وسائل التواصل تحت عنوان: «أين كيت؟». ووضعت صورة كيت على علب الحليب وكتب عليها «مفقودة».

 

وسربت أيضاً صورة لكيت وهي تجلس بجانب والدتها وهي تقود سيارتها في ويندسور، إلا أن الناس ظنوا أن الصورة ليست لكيت إنما لشقيقتها بيبا.

 

الإشاعات وصلت إلى حد الجنون وتعدت المنطق، وظن البعض أن اختفاء كيت بسبب خضوعها لعملية تجميلية.


كلمات مفتاحية:

كيت ميدلتون لندن
التعليقات