القاهرة: اعتداء على طاقم طبي في مستشفى قويسنا المركزي بمصر والقوات المسلحة تتدخل
يمن فيوتشر - بي بي سي: الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 06:37 مساءً
القاهرة: اعتداء على طاقم طبي في مستشفى قويسنا المركزي بمصر والقوات المسلحة تتدخل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا في مصر بعد تداول أخبار عن اعتداء عدد من الأشخاص على طاقم طبي في مستشفى قويسنا المركزي في محافظة المنوفية، شمال القاهرة.
وبحسب وسائل إعلام محلية، وما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فقد قام أحد المواطنين وأسرته بالاعتداء على ممرضات وعاملات في المستشفى، مما أدى إلى إجهاض إحداهن وإصابة أخريات.
وبدأت الحادثة عقب قدوم أحد المواطنين مصطحبا زوجته التي كانت تعاني من نزيف طالبا إسعافها، إلا أن الممرضات أبلغنهبأن الطبيب المناوب وفريقه مشغولون في إجراء جراحة، وطلبن منه إجراء صور أشعة للزوجة وبعض الفحوصات والتحاليل خلال فترة الانتظار.
ووفقا لشهادة قسم التمريض في المستشفى، بدأت السيدات المصاحبات للمريضة بتهديد طاقم التمريض متوعدين إياهن بالضرب، وبعدهادخل رجلان لقسم النساء، وانهالا بالضرب على طاقم التمريض.
وتداول عدد من أهالي قويسنا مقطع الفيديو الذي يوضح التعدي بالضرب على طاقم التمريض.
فقال أحمد النجار: "الفيديو الكارثي ده في مستشفى قويسنا المركزي في المنوفية من ساعتين أهل مريض بيضربوا الممرضات والعاملات بالكرباج وبيسحلوهم في الأرض ويبهدلوهم ويكسروا أيديهم ورجليهم وفي واحدة منهم كانت حامل وسقطت،‏ سلسلة الاعتداءات علىالتمريض من الأهالي ظاهرة كارثية لازم لها قوانين رادعة".


التعليقات