توقعات أبراج الثلاثاء 04 أبريل / نيسان 2023
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: الثلاثاء, 04 أبريل, 2023 - 03:46 مساءً
توقعات أبراج الثلاثاء 04 أبريل / نيسان 2023

الحمل

تتراكم الأعمال لدى برج الثور ويجب عليه إنجاز ما يستطيع عمله بدون الإفراط في الجهد الجسماني. أفكاره مقبولة عند المسؤولين في العمل. وينشغل بميزانيته لإدخال تعديلات عليها.

الثور

يرتاح برج الثور في القترة الحالية رفقة أحبابه، لا يتخلى عنه الحظ وأفكاره مقبولة عند الآخرين. قد يسمع خبرا سعيدا اليوم.

الجوزاء

يركز برج الجوزاء على أموره البيتية والعقارية والمهنية. يمكنه أن يحدث تعديلات على مسكنه إلى غاية ظهر اليوم. يميل أفراد العائلة للتعاون معه.

السرطان

ينشط برج السرطان في الحركة والاتصالات لفترة قصيرة. قد يجري امتحانا أو مقابلة في ساعات ما قبل الظهر. يتعامل مع الإخوة والجيران. أفكاره تركز على العمل والمركز الاجتماعي.

الأسد

يهتم برج الأسد هذا اليوم بالأمور المالية بشكل كبير. قد يحصل على مكسب مالي من عمل أو عمل إضافي أو يستعيد مبلغ مالي. أفكاره ممتازه مع المسؤولين عنه في مجال العمل.

العذراء

يتيمز يوم برج العذراء بالطاقة والنشاط لأن القمر موجود عنده. يواجه مشاغله وينجز جزءا كبيرا منه. قد يدخل في علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد.

الميزان

يجب على برج الميزان الحفاظ على دبلوماسيته عند تعامله مع الآخرين. يعاني من تعب جسماني أو نفسي. يجب أن يضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل وأن يخلد للراحة.

العقرب

يحظى برج العقرب بأجواء ممتازة وينشط اجتماعيا ويلتقي بأشخاص يرتاح برفقتهم. قد يشارك في مناسبة سعيدة.

القوس

يهتم برج القوس بالمركز الاجتماعي والمهني بشكل ملحوظ، والفرصة متاحة أمامه للحفاظ على إنجازاته وإثبات نفسه. وضعه الصحي جيد وأفكاره مقبوله عند زملائه في العمل.

الجدي

يسافر برج الجدي لمسافة بعيدة أو يجري اتصالات بعيدة. يستفيد التجار من عمليات التصدير والاستيراد.

الدلو

يركز برج الدلو على أموره الماليه المشتركة وقد يحصل على مكاسب مالية من شراكة أو تعويض أو قرض. لكن يجب عليه الاهتمام بصحته أو صحة أحد أقاربه. أفكاره مقبوله عند أفراد العائلة.

الحوت

يركز برج الحوت على مسألة الشراكة مع الطرف الآخر، شراكة عمل أو عاطفة. يوم غير مناسب لخطبة أو زواج.


التعليقات