توقعات أبراج السبت 17 كانون الأول/ ديسمبر 2022
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: السبت, 17 ديسمبر, 2022 - 02:04 مساءً
توقعات أبراج السبت 17 كانون الأول/ ديسمبر 2022

الحمل

ينشط برج الحمل في الاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة. يستحسن تجنب أي خلافات أو نقاشات مع أفراد العائلة أو الجيران، لكنه يحظى بأجواء رومانسية دافئة.

الثور

يركز برج الثور على الميزانية والأمور المالية. قد يحصل على مكسب مالي من عمله الأساسي أو من عمل إضافي. يُنصح أن ينتبه أكثر من النفقات.

الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بطاقة ونشاط ملحوظ اليوم. لكن ينصح بتجنّب التوتر أثناء التعامل مع الآخرين لأنه قد يدخل في مواجهة غير ضرورية.

السرطان

يشعر برج السرطان بحالة من التعب وينصح أن يراقب حالته الصحية أكثر من السابق. علاقته بالزملاء في مكان العمل تعتبر جيدة.

الأسد

ينشط برج الأسد اجتماعيا وقد ينتهي اليوم بلقاء الأصدفاء أو الأحباء في جو عائلي ممتاز. يجب استغلال هذا اليوم من الناحية النفسية قدر الإمكان.

العذراء

يجب على برج العذراء الحذر من الانفعال عند التعامل مع المدراء في العمل، لذا ينصح بعدم الدخول في مواجهات مع أحد هذا اليوم.

الميزان

ينشط برج الميزان في السفر والاتصالات، وقد تنتظره رحلة إلى الخارج. ينصح التجار بمراقبة المعاملات التجارية خلال عمليات الاستيراد والتصدير، أما الأجواء الرومانسية فتبقى إيجابية.

العقرب

ينصب تركيز برج العقرب على الأمور المالية المشتركة، وقد يحصل على مال مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض. صحته أو صحة إنسان عزيز عليه بحاجة للرعاية أكثر.

القوس

ينصب اهتمام برج القوس اليوم على الشراكة. ينعم بأجواء رومانسية دافئة. ينصح بتجنّب الدخول في مواجهة مع الشركاء وخاصة الأزواج.

الجدي

يتراكم العمل عند برج برج الجدي لذا يفضل إنجاز أكبر قدر منه لكن دون المبالغة في جهدكم الجسماني.

الدلو

يتقرب برج الدلو من الأقارب ويحظى بأجواء رومانسية ممتازة، لكن سيكون من الجيد التحلي بالصبر وخاصة أثناء تعاملكم مع الأولاد.

الحوت

ينشغل برج الحوت في تنظيم الأمور البيتية والعقارية، وعنده رغبة للتقرب من أفراد العائلة. يجب التحلي بالصبر في التعامل مع الآخرين.


التعليقات