توقعات أبراج الأحد 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: الأحد, 13 نوفمبر, 2022 - 02:36 مساءً
توقعات أبراج الأحد 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022

الحمل

منشغل بترتيب أموره البيتية والعائلية، والبعض مهتم بالصفقات العقارية، ينصح أن يهتموا بصحتهم. التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع.

الثور

تنشطون في التحركات واللقاءات والاتصالات والرحلات القصيرة وفي الدراسة والمطالعة - يمكنكم اجتياز مقابلة أو امتحان بنجاح. عندكم القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظركم - وعلاقتكم جيدة مع الإخوة والجيران. التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع.

الجوزاء

عندكم مكسب مالي خاصة لمواليد شهر أيار/ مايو مصدره من العمل أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - تنجحون في تعزيز علاقتكم مع الشريك سواء كان شريك العمل أو العاطفة. أفكاركم مقبولة عند زملاء العمل.

السرطان

تسيطرون على زمام الأمور ويمكنكم الدفع بمصالحكم إلى الأمام - تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسماً كبيراً منها - ينصح بعدم المبالغة في جهدكم الجسماني وأخذ قسط من الراحة من حينٍ لآخر - يمكنكم التفاهم مع زملاء العمل الذين يميلون للتعاون معكم.

الأسد

تشعرون بأن الأمور تتحرك من حولكم ببطء والعمل يتراكم عندكم - ينصح بالتجمّل بالصبر أثناء تصريف أموركم وإنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل والخلود إلى الراحة -أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة الذين يميلون للتعاون معكم

العذراء

يمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق. بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو تشاركون معه في حفلة أو مناسبة سعيدة - أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

الميزان

تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي- إذا كنتم من الموظفين، بإمكانكم إثبات جدارتكم والمحافظة على إنجازاتكم القائمة - اليوم مناسب أيضاً للذين يقومون بأعمال حرة ويودّون إدخال تغيير على طبيعة عملهم - " الشمس" في برج "العقرب" تشحنكم بالطاقة لمواجهة مشاكلكم الصحية خصوصاً والتغلّب عليها - تجدون أن أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران. تنشطون في السفر والاتصالات مع الخارج - تقومون برحلة إلى مسافة بعيدة - التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير

العقرب

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة، يستفيد التجار من عمليات الاستيراد والتصدير. اهتموا بصحتكم وصحة من تحبون.

القوس

تهتمون في تنظيم أموركم المالية المشتركة - ولا تزال الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

الجدي

عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً - لكن إذا كانت العلاقة العاطفية ناجحة يمكنكم تعزيزها - قد تسمعون خبراً ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية - والفرصة لاتزال متاحة لمن يبحث عن عمل.

الدلو

سيتراكم العمل عندكم فينصح بالانتباه إلى صحتكم وعدم المبالغة في جهدكم الجسماني- أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء الذين عندهم الاستعداد للتعاون معكم.

الحوت

ينصب اهتمامكم على الشراكة مع الطرف الآخر - إذا كانت عندكم الرغبة لإتمام خطبة أو زواج يمكنكم الإقدام على هذه الخطوة - والمجال مفتوح أيضاً لتوقيع عقود تجارية - يوم جيد للنساء الراغبات في الدخول في فترة حمل.


التعليقات