توقعات أبراج السبت 29 تشرين الأول/ أكتوبر 2022
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: السبت, 29 أكتوبر, 2022 - 12:52 مساءً
توقعات أبراج السبت 29 تشرين الأول/ أكتوبر 2022

الحمل

تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة . يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير

الثور

ينصب تركيزكم على أموركم المالية المشتركة. لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي. لديكم رغبة في التقرب من الأحباء

الجوزاء

ينصب تركيزكم على الشراكة مع الطرف الآخر في مجال العمل والعاطفة ، الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماما. يمكنكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه.

السرطان

سيتراكم العمل لديكم اليوم أيضا، انجزوا ما هو ضروري دون المبالغة في جهدكم الجسماني. تركزون على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر وستكون شراكة ناجحة.

الأسد

عندكم رغبة شديدة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم . تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم .انتبهوا إلى صحتكم.

العذراء

تركزون على أموركم البيتية والعائلية. يوم مناسب لإدخال تغيير على المسكن أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو للشراء.

الميزان

تنشطون في الاتصالات والرحلات لمسافات قصيرة نسبيا. يتعاون أفراد العائلة معكم.

العقرب

عندكم مكسب مالي مصدره على الأرجح من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل. تعثرون على غرض كان ضائعا .تنشطون في السفر والاتصالات في فترة المساء.

القوس

يمكنكم المبادرة بخطوة جديدة والدفع بمصالحكم إلى الأمام وتلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد

الجدي

تشعرون بنوع من التعب أو الملل لذلك ننصحكم بوضع سلّم أولويات للعمل الضروري والعاجل ، كونوا أكثر صبرا وتجنّبوا التوتر أثناء تعاملكم مع الآخرين واخلدوا إلى الراحة. تفتحون صفحة جديدة ايجابية بعد ظهر اليوم

الدلو

تنشطون اجتماعيا اليوم وتلتقون مع الأصدقاء أو تشاركونهم حفلة أو مناسبة سعيدة. سيتراكم العمل لديكم الأيام القادمة فانتبهوا إلى صحتكم.

الحوت

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ، بإمكان الموظفين المحافظة على إنجازاتهم القائمة وإثبات جدارتهم للمسؤولين. في ساعات المساء تنشطون اجتماعيا.


التعليقات