منوعات: تعرف على توقعات الأبراج اليوم الجمعة
يمن فيوتشر - مونت كارلو: الجمعة, 14 أكتوبر, 2022 - 12:08 مساءً
منوعات: تعرف على توقعات الأبراج اليوم الجمعة

الحمل:
تنشطون في الاتصالات والتنقلات والرحلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - يوم مناسب لاجتياز امتحان أو إجراء مقابلة أو شراء سيارة - تنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - أجواؤكم الرومنسية دافئة وأفكاركم مقبولة عند الشركاء.

الثور:
تفكرون في كيفية إدخال تعديل على ميزانيتكم - عندكم مكاسب مالية وخاصة لمواليد شهر أيار/ مايو مصدرها على الأرجح من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية - علاقتكم مع زملائكم في مجال العمل جيدة وأفكاركم مقبولة عندهم - ينصح بالانتباه إلى صحتكم.

الجوزاء:
تسيطرون إلى حدٍ كبير اليوم على زمام الأمور - لا يتخلى الحظ عنكم مالياً ويمكنكم تجربة حظكم بورقة يانصيب - تعززون علاقتكم العاطفية - أفكاركم مقبولة عند الأحباء الذين يميلون للتعاون معكم.

السرطان:
تشعرون منذ البارحة بنوع من التعب أو الملل يسيطر عليكم - اليوم وغداً ليست أيامكم المثالية - بعد ظهر غدٍ تفتحون صفحة جديدة - ينصح بتنظيم أشغالكم وإنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل والخلود إلى الراحة - أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة وتعززون علاقتكم معهم.

الأسد:
تشعرون اليوم بالطاقة والنشاط والحيوية - "القمر" و"الشمس" في موقع يساعدكم - تنشطون اجتماعياً وتشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة أو تحققون أمنية بمساعدة صديق - فترة ممتازة للدراسة والمطالعة - تنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

العذراء
الفرصة متاحة اليوم لمن يبحث عن عمل في بعض المناطق - يوم مناسب لمن يقوم بأعمال حرة ويودّ القيام بتغييرات على طبيعة عمله - والموظفون يمكنهم المحافظة على إنجازاتهم القائمة - الفرصة متاحة من اليوم ولمدة أسبوع تقريباً للحصول على مكاسب مالية متعددة.

الميزان
تنشطون في الاتصالات والتنقلات والرحلات - تقومون بسفر الى الخارج أو تتنقلون من مدينة إلى مدينة - تكثر عندكم الاتصالات مع الخارج وأفكاركم مقبولة عند الأحباء - يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير - وتبقى أجواؤكم الرومنسية دافئة

العقرب:
تهتمون في تنظيم أموركم المالية المشتركة - عندكم مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض - وأكثر المستفيدين من هذا المكسب هم من مواليد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر - وعلى الأرجح أن تكون صحتكم هي المعنية بالرعاية.

القوس:
تنجحون اليوم في تعزيز شراكتكم سواء كانت شراكة عاطفية أو في مجال العمل - يمكنكم إتمام خطبة أو زواج أو توقيع عقد تجاري يعود بالنفع عليكم - تلاحظون أن أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء وتنجحون في التعاون معهم.

الجدي:
من اليوم ولفترة أسبوع عندكم فرص متعددة في مجال العمل - الموظفون يمكنهم إثبات جدارتهم ويجدون تعاوناً من زملائهم - ينصح بالاهتمام بصحتكم بسبب تراكم الأشغال لديكم.

الدلو:
عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء والتفاهم معهم - وأجواؤكم الرومنسية دافئة - لا يتخلى عنكم الحظ - ويمكنكم تجربة حظكم بورقة يانصيب - يأتيكم خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - يوم مناسب جداً لنساء "الدلو" للدخول في الحمل.

الحوت:
تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - بإمكانكم إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.


التعليقات