منوعات: تعرف على توقعات الأبراج اليوم الأربعاء
يمن فيوتشر - مونت كارلو: الاربعاء, 12 أكتوبر, 2022 - 01:51 مساءً
منوعات: تعرف على توقعات الأبراج اليوم الأربعاء

الحمل:
يأتيكم اليوم مبلغ من المال مصدره من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية أو جائزة- أفكاركم مقبولة عند الشركاء وخاصة شريك العاطفة.

الثور:
تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية ويمكنكم اليوم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها - يمكنكم أيضا المبادرة بخطوة جديدة - لكن عليكم الانتباه إلى صحتكم لأن وضعكم الصحي ليس مشجعاً بسبب وجود "الشمس" في برج "الميزان".

الجوزاء:
تشعرون بنوع من التعب النفسي والجسدي منذ البارحة وبأن الأمور تتحرك من حولكم ببطء - لكن ليس هناك من مخاطر - كونوا أكثر صبراً أثناء تعاملكم مع الآخرين - ضعوا سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل - فجر غدٍ يحصل عندكم تغيير إيجابي.

السرطان:
تنشطون اجتماعياً وتحققون أمنية بمساعدة صديق أو تشاركون معه في حفلة أو مناسبة سعيدة - أحلى ما عندكم اليوم هو أن أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة الذين يميلون للتعاون معكم

الأسد:
عندكم فرصة جيدة في مجال العمل خاصة مَن يبحث عن عمل - يوم مناسب لإجراء تغيير على طبيعة عملكم إن كنتم من أصحاب الأعمال الحرة - الموظفون بإمكانهم إثبات جدارتهم للمسؤولين في مجال العمل والمحافظة على إنجازاتهم القائمة - تعمّكم الطاقة والنشاط والحيوية وأفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران

العذراء:
يوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير وللقيام برحلات للاستجمام أو العمل - تنجحون في اتصالاتكم مع الخارج - عندكم مكاسب مادية ومعنوية من اليوم ولغاية ال23 من هذا الشهر

الميزان:
تهتمون اليوم في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة - والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض - ينصح بالانتباه إلى صحتكم وخاصة الذين لم يأت عيد ميلادهم بعد

العقرب:
ينصب تركيزكم على الشراكة - يمكنكم اليوم توقيع عقد تجاري مُربح لكم - رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً لكن مَن هو معني بإتمام خطبة أو زواج يمكنه الإقدام على هذه الخطوة - ينصح بالانتباه إلى صحتكم.

القوس:
لايزال العمل يتراكم لديكم - أنجزوا ما تستطيعونه من أعمال - يميل زملاؤكم في مجال العمل للتعاون معكم - والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الجدي:
عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - أجواؤكم الرومنسية ليست دافئة كما تتصوّرون - لكن إذا كانت العلاقة العاطفية ناجحة بإمكانكم تمضية أوقات جميلة برفقة مَن تحبّون - تسمعون خبرا ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - يمكنكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية - عندكم فُرص متعددة في مجال العمل من اليوم ولغاية ال23 من هذا الشهر.

الدلو:
تشعرون بالطاقة والنشاط وتهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - وأكثر المستفيدين هم من مواليد شهر شباط / فبراير - يمكنكم خلال النهار إدخال أي تغيير مطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية - يميل أفراد العائلة للتعاون معكم.

الحوت:
تنشطون في الاتصالات والتنقلات والرحلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - عندكم اليوم تعامل إيجابي مع الإخوة والجيران - والتجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - يوم مناسب للدراسة والمطالعة أو ممارسة هواية مفيدة وبشكل خاص لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.


التعليقات