توقعات أبراج الأحد 09 تشرين الأول/ أكتوبر 2022
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: الأحد, 09 أكتوبر, 2022 - 11:58 صباحاً
توقعات أبراج الأحد 09 تشرين الأول/ أكتوبر 2022

الحمل

استغل الفرصة هذا اليوم، أنجز مشاغلك وأنجز قسما كبيرا منها، يمكنك تعزيز العلاقة مع الطرف الآخر، أفكارك مقبولة عند زميلات وزملاء العمل.

الثور

تجمل بالصبر أثناء تعاملك مع الآخرين، أنجز الضروري من العمل فقط، واخلد إلى الراحة، أفكارك مقبولة عند الأحباء.

الجوزاء

يمكنك اليوم تعزيز صداقاتك، كما يمكنك تحقيق أمنية بمساعدة صديق. في ساعات المساء تدخل فترة مريحة أكثر، أفكارك مقبولة عند أفراد العائلة.

السرطان

الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، اليوم مناسب تماما لإحداث تغييرات مرجوة، يمكنك أيضا تعزيز علاقاتك مع مسؤوليك في العمل.

الأسد

فترة ممتازة من الناحية الصحية، أفكاركم تنصب حول الشراكات المالية. الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض.

العذراء

أفكارك مقبولة عند الطرف الآخر، لا توقع أي عقد تجاري، تراجع حساباتك المالية للاستفادة من الشراكات المالية المستقبلية، هناك عدة فرص لتحقيق مكاسب مالية.

الميزان

الوضع اليوم مناسب لتعزيز شراكاتك، يمكنك إتمام خطبة أو زواج. يمكنك أيضا توقيع عقد تجاري يعود بالنفع عليك.

العقرب

يتراكم العمل أمامكم في المساء، الشمس تضغط عليكم قبل حلول موعد عيد ميلادكم. يمكنكم ممارسة أنشطة أدبية وفنية، لكن احذروا واهتموا بصحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني.

القوس

لديك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء، تشعرون أن الحظ لا يتخلى عنكم، تتلقون خبرا سعيدا حول إنجاز لأحد أولادكم. الوضع الصحي جيد والأصدقاء لا يتخلون عنكم.

الجدي

يمكنكم إدخال أي تغيير مطبول على المسكن أو حتى تغييره. الإخوة والجيران يميلون للتعاون معكم، ركزوا أكثر قبل اجتياز أي اختبار، في المساء تلاحظون جليا أن أفراد العائلة أيضا يميلون للتعاون معكم.

الدلو

يمكنك اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة، خفف من النفقات، قسم من مواليد البرج يسافر لمسافات قصيرة. قد تحصلون على هدية أو جائزة أو تعثرون على غرضٍ كان ضائعا. الوضع الصحي جيد بشكل عام.

الحوت

كلك طاقة ونشاط، في المساء تنشغل بإعادة دراسة ميزانيتك، لكن في ساعات الصباح تشعرون بأن الأمور تتحرك من حولكم ببطء شديد. أفكارك مقبولة عند شركاء العمل.


التعليقات