توقعات أبراج الجمعة 23 أيلول - سبتمبر 2022
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: الجمعة, 23 سبتمبر, 2022 - 12:31 مساءً
توقعات أبراج الجمعة 23 أيلول - سبتمبر 2022

الحمل

يتراكم العمل أمامكم، وتشتد رغبتكم في التقرب من أحبائكم وتعزيز العلاقة معهم. تتلقون خبرا سارا يتعلق بأحد أبنائكم. يمكن أن تتلقوا خبرا سعيدا حول أحد أولادكم، انتبهوا إلى صحتكم

الثور

وضعكم الصحي مشجع وجيد، تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية والعقارية. لا ننصحكم بالتغييرات الجذرية على المسكن أو القيام بصفقات العقارية. أفكاركم ليست مقبولة تماما عند مقربيكم.

الجوزاء

يمكنكم تعزيز العلاقة مع أفراد العائلة، لا ينصح أن تقوموا بصفقات عقارية، يشعر التجار المحليون ان حركة التجارة أفضل في النصف الأول من اليوم.

السرطان

تنشطون في السفر والتنقلات لمسافات قصيرة. تنشغلون بالأمور والعائلية والعقارية، وتهتمون أيضا بتحقيق مكاسب مالية، يمكنكم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الأسد

تشعرون بالنشاط والحيوية وتواجهون مشاغلكم. شعبيتكم في تصاعد ولديكم الكسب المالي إلى آخر الشهر، تنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

العذراء

يمكنكم المبادرة بعمل جديد، لكن لا تبالغوا في مجهودكم الجسماني، لديكم فرصة إيجابية لتحقيق مكسب مالي.

الميزان

تشعرون بالقليل من التعب والملل. ضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل، انطلاقا من الغد ستركزون أكثر، انتبهوا إلى صحتكم.

العقرب

تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي. تلتقون أصدقائكم وتسعون للتعاون معهم، لكن انتبهوا إلى صحتكم.

القوس

لديكم فرصة للسفر والتنقلات إلى الخارج. من يشتغل عملا حرا مستقلا ويريد تغييره ينصح أن يتريث وألا يتسرع. هناك فرص كثيرة قادمة في مجال العمل.

الجدي

تنشغلون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة. انتبهوا إلى صحة شخص عزيز عليكم. تستفيدون ماديا، انتبهوا خلال تعاملكم مع مسؤوليكم لأن علاقتكم بهم ليست جد جيدة.

الدلو

تركزون على الشراكة التجارية والحسابات المشتركة مع الطرف الآخر، هذه الفترة غير مناسبة بتاتا لإتمام خطبة أو زواج. الأكاديميون ينجحون في مهامهم التعليمية.

الحوت

تركزون على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر. لا تصلح الفترة الحالية لخطبة أو زواج، يمكنكم المبادرة بخطوة تجارية شريطة التحقق من كافة بنود العقد أو الاتفاق


التعليقات