رياضة: ناشئو اليمن يواجهون غداً فيتنام في معركة الصراع على بطاقة التأهل لنهائيات آسيا
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: السبت, 26 أكتوبر, 2024 - 09:08 مساءً
رياضة: ناشئو اليمن يواجهون غداً فيتنام في معركة الصراع على بطاقة التأهل لنهائيات آسيا

يخوض منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً)، غداً الأحد، لقاءً مصيرياً أمام نظيره الفيتنامي لضمان التأهل إلى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها السعودية العام القادم.
وتنطلق المباراة الساعة السابعة بتوقيت فيتنام (الثالثة عصراً بتوقيت اليمن)، على ملعب فيت تري، وستكون منقولة مباشرة على قناة "السعيدة" التي أعلنت نقل كافة مباريات منتخب اليمن للناشئين في التصفيات الآسيوية الجارية.
ووفق الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة، فإن لاعبو اليمن سيرتدون في مباراة الغد اللون الأبيض الكامل، فيما سيلعب فيتنام (صاحب الضيافة) بزيه التقليدي الأحمر الكامل، وتأتي المباراة لحساب الجولة الختامية من منافسات المجموعة التاسعة للتصفيات، التي تضم إلى جوارهما منتخبي قيرغيزستان وميانمار.
ويدخل منتخب اليمن مباراة الغد، وهو في صدارة المجموعة بست نقاط جمعها من فوزين على ميانمار وقيرغزستان، ولديه 9 أهداف وعليه ثلاثة، فيما يحتل منتخب فيتنام المركز الثاني بأربع نقاط من فوز وتعادل، وفي رصيده هدفان وشباك نظيفة.
ويحتاج منتخب اليمن إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل في صدارة المجموعة، وبالتالي يكفيه التعادل بأي نتيجة كانت، غير أن المدرب سامر فضل أكد خلال المؤتمر الصحفي، أنه "سيلعب من أجل الفوز".. أما منتخب فيتنام فلا بديل له عن الفوز إذا ما أراد التأهل مباشرة لنهائيات كأس أمم آسيا.
يُذكر أن متصدري المجموعات العشر للتصفيات، بالإضافة إلى أفضل خمسة فرق حاصلة على المركز الثاني، يتأهلون إلى نهائيات النسخة الـ20 من كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 3 و20 نيسان/أبريل 2025.


التعليقات