رياضة: برشلونة يسحق بايرن ميونيخ برباعية وليل يقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد
يمن فيوتشر - فرانس 24 الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 11:17 صباحاً
رياضة: برشلونة يسحق بايرن ميونيخ برباعية وليل يقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد

حقق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتألق البرازيلي رافينيا بتسجيله ثلاثية "هاتريك"، ليقود فريقه إلى تحقيق الفوز الثاني في البطولة.

افتتح رافينيا التسجيل مبكرا في الدقيقة الأولى، واستطاع هاري كاين أن يعادل النتيجة لبايرن في الدقيقة 18، لكن برشلونة استعاد التقدم عبر روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36، قبل أن يضيف رافينيا هدفين آخرين، منهيا المباراة بفوز كتالوني مستحق.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط بعد خسارته السابقة أمام أستون فيلا.

وفي مباراة أخرى، واصل ليفربول الإنكليزي بدايته القوية في البطولة بفوزه الثالث تواليا، حيث تغلب على لايبزيغ الألماني بهدف وحيد سجله الأوروغوياني داروين نونييس في الدقيقة 27 بعد تمريرة رأسية من محمد صلاح.

بهذا الفوز، تصدر ليفربول مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما عانى لايبزيغ من سلسلة خسائر متتالية.

 

ليل يفاجئ أتلتيكو مدريد

كما قلب ليل الفرنسي الطاولة على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بفوز مثير 3-1.

افتتح أتلتيكو التسجيل عبر الأرجنتيني خوليان ألفاريز في الدقيقة 8، لكن ليل رد بثلاثة أهداف، منها هدفان للبديل جوناثان ديفيد، ليحقق فوزا ثمينا.

أما إنتر ميلان الإيطالي، فقد حقق فوزا صعبا على يونغ بويز السويسري بهدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجله ماركوس تورام.

وعلى الرغم من إضاعة النمساوي ماركو أرناوتوفيتش ركلة جزاء، استمر إنتر في السيطرة ليخرج بالنقاط الثلاث.

واختتم مانشستر سيتي الإنكليزي الجولة بفوز ساحق على سبارتا براغ التشيكي بخماسية نظيفة.

سجل النرويجي إيرلينغ هالاند ثنائية، فيما أضاف كل من فيل فودين وجون ستونز وماتيوس نونيز باقي الأهداف. بهذا الانتصار، واصل السيتيزينس سلسلة نتائجه القوية، ليقترب من التأهل لدور الـ16 دون هزيمة هذا الموسم.


التعليقات