رياضة: شباب اليمن يستهلون غداً مشوار التصفيات الآسيوية بمواجهة تيمور الشرقية
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024 - 09:42 مساءً
رياضة: شباب اليمن يستهلون غداً مشوار التصفيات الآسيوية بمواجهة تيمور الشرقية

يستهل منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، صباح غدٍ الأربعاء، مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة تيمور الشرقية، لحساب المجموعة السادسة التي تستضيف منافساتها إندونيسيا خلال الفترة (21 - 29) سبتمبر/أيلول الجاري.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت إندونيسيا (الحادية عشرة صباحاً بتوقيت اليمن)، على ملعب "ماديا" في العاصمة جاكرتا، ومن المتوقع أن تقوم قناة "السعيدة" بنقل المباراة، وفق مصادر إعلامية رياضية.

ووفقاً للاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عُقد الثلاثاء، فسيلعب منتخب اليمن مباراة الغد، بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، فيما سيرتدي لاعبو تيمور الشرقية باللون الأبيض الكامل.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد مدرب منتخب شباب اليمن؛ محمد البعداني جاهزية اللاعبين لخوض المنافسات وحصد بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، وقال: "نحن جئنا إلى هنا من أجل تحقيق هذه الغاية".

من جهته، عبر مدرب منتخب تيمور الشرقية عن رغبته في أن يقدم لاعبيه الأفضل في منافسات المجموعة، والتمكن من مزاحمة بقية المنتخبات في التأهل عنها.

وفي المواجهة الأخرى لنفس المجموعة، يلتقي منتخب إندونيسيا (المستضيف) مع نظيره المالديفي، عقب انتهاء المباراة الأولى، وعلى نفس الملعب بالعاصمة جاكرتا.

وبحسب الاتحاد الآسيوي، يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات التصفيات التأهيلية العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النسخة الثانية والأربعين من بطولة آسيا للشباب التي من المقرر أن تستضيفها الصين خلال الفترة بين 6 و23 شباط/فبراير 2025.


التعليقات