رياضة: منتخب اليمن للشباب يتوجه إلى إندونيسيا للمشاركة في التصفيات الآسيوية
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: السبت, 21 سبتمبر, 2024 - 07:05 مساءً
رياضة: منتخب اليمن للشباب يتوجه إلى إندونيسيا للمشاركة في التصفيات الآسيوية

توجّه منتخب اليمن للشباب لكرة القدم (تحت 19 عاماً) إلى إندونيسيا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة التي تُقام خلال الفترة (21 - 29) سبتمبر/أيلول الجاري.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، إن بعثة منتخب الشباب غادرت، صباح السبت، مقر إقامتها في مدينة أبها السعودية باتجاه العاصمة الإندونيسية جاكرتا، لخوض منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية التي تضم إلى جواره منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا.
وأضاف أن بعثة المنتخب وصلت مطار العاصمة السعودية الرياض في الحادية عشرة صباحاً، "وستبقى فيه ترانزيت حتى الرابعة عصراً قبل استئناف رحلتها إلى العاصمة العُمانية مسقط في طريقها إلى جاكرتا الإندونيسية".
وضمت البعثة المغادرة 10 أعضاء في الجهاز الإداري والفني والإعلامي، وقائمة من 23 لاعباً، وهم: وضاح أنور، وأسامة مكرف، ومروان معياد، ومحمد مصطفى الحاج، ومحمد ناجي، ومحمد الهندي، وعبد الواحد السياغي، وهيثم السلامي، ومحمد وهيب، وسعيد العولقي، وعبدالله حيدان، وحسن الكوماني، وأنور الطريقي، ومحمد خالد، وأسامة المطري، وعصام ردمان، وأسامة الصياد، عبدالعزيز مصنوم، وعادل عباس، ومحمد البرواني، وعمر الكثيري، وعبد الرحمن الخضر ومحمد مفتاح العوامي.
وكان المنتخب قد اختتم، الجمعة، معسكراً تدريبياً خارجياً لمدة أسبوعين بمدينة أبها السعودية، بقيادة المدرب؛ محمد البعداني ومساعده؛ هيثم الأصبحي ومدرب الحراس؛ محمد جعوان، "تخلله إجراء مباراة واحدة من أصل مباراتين كان سيلعبهما أمام نظيره السعودي، وتمكن فيها من الفوز برباعية مقابل هدفين".
هذا ويستهل منتخب اليمن للشباب أولى مبارياته يوم الأربعاء القادم، الموافق 25 سبتمبر/أيلول الجاري، بمواجهة تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء المنتخب الإندونيسي المستضيف يوم الأحد 29 من ذات الشهر.
وبحسب الاتحاد الآسيوي، يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات التصفيات التأهيلية العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النسخة الثانية والأربعين من بطولة آسيا للشباب التي من المقرر أن تستضيفها الصين خلال الفترة بين 6 و23 شباط/فبراير 2025.


التعليقات