رياضة: منتخب اليمن للشباب يتوجه إلى السعودية لخوض وديتين استعداداً للتصفيات الاسيوية
يمن فيوتشر - السبت, 07 سبتمبر, 2024 - 05:55 مساءً
رياضة: منتخب اليمن للشباب يتوجه إلى السعودية لخوض وديتين استعداداً للتصفيات الاسيوية

توجه منتخب اليمن للشباب لكرة القدم (تحت 19 عاماً) إلى السعودية لخوض مباراتين وديتين أمام صاحب الأرض استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستنطلق في وقت لاحق من سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، إن بعثة المنتخب غادرت، عصر السبت، معسكرها الداخلي في صنعاء، براً نحو مدينة أبها السعودية، في المحطة الثانية من الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، المقررة خلال الفترة (21 - 29) سبتمبر/أيلول الجاري في إندونيسيا.

وأضاف أن منتخب اليمن سيلعب في هذه المحطة الإعدادية مواجهتين أمام نظيره السعودي، يومي 13 و16 سبتمبر/أيلول الجاري، للوقوف على آخر الاستعدادات لخوض التصفيات الآسيوية.

وضمت البعثة الجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي، و23 لاعباً، وهم: وضاح أنور، أسامة مكرف، مروان معياد، أحمد الحاج، محمد ناجي، محمد وهيب، سعيد العولقي، هيثم السلامي، محمد الهندي، عصام ردمان، محمد خالد، عبدالله حيدان، 

أسامة المطري، عبدالواحد السياغي، أنور الطريقي، أسامة الصياد، عادل عباس، عمر الكثيري، حسن الكوماني، محمد عصام العوامي، محمد البرواني، عبدالرحمن الخضر، عبدالعزيز المصنوم.

وكان المنتخب قد أنهى الجمعة معسكراً تدريبياً داخلياً بصنعاء، استمر لأكثر من شهر ونصف، أجرى خلاله 6 مباريات تجريبية مع عدد من أندية الدرجة الأولى في أمانة العاصمة، فاز فيها جميعا وتعادل في الأخيرة أمام أهلي صنعاء، كما قطع معسكره وتوجه إلى مدينة البصرة للعب وديتين مع نظيره العراقي، تعادل في الأولى وخسر الثانية، قبل أن يعود لاستكمال معسكره الداخلي.

هذا ويخوض منتخب اليمن التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جواره كل من إندونيسيا، وتيمور الشرقية، والمالديف، وتقام منافساتها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، ويستهل أولى مبارياته يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول أمام تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء المنتخب المستضيف يوم الأحد 29 من ذات الشهر.


التعليقات