رياضة: اختيار القائمة النهائية لمنتخب شباب اليمن المشارك في التصفيات الآسيوية
يمن فيوتشر - الاربعاء, 04 سبتمبر, 2024 - 10:36 صباحاً
رياضة: اختيار القائمة النهائية لمنتخب شباب اليمن المشارك في التصفيات الآسيوية

استقر الجهاز الفني لمنتخب شباب اليمن لكرة القدم (تحت 19 عاماً) على القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون التصفيات الآسيوية، أواخر الشهر الجاري.

ووفق الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA)، على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، فإن الجهاز الفني بقیادة المدرب؛ محمد البعداني ومساعده؛ هیثم الأصبحي، ومدرب الحراس؛ محمد جعوان، أقر القاٸمة النهاٸية التي ستشارك في التصفيات الآسيوية التي ستُقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة (21 - 29) سبتمبر/أيلول الجاري.

وتكونت القائمة من 23 لاعباً، وهم: وضاح أنور، أسامة مكرف، مروان معیاد، أحمد الحاج، محمد ناجي، هیثم السلامي، حسن الكوماني، سعید العولقي، أنور الطریقي، محمد خالد، عصام ردمان، محمد وهیب، عبدالرحمن الخضر، عمر الكثيري، عبدالله حیدان، عبدالعزيز مصنوم، محمد البرواني، عادل عباس، أسامة الصیاد، أسامة المطري، محمد مفتاح العقیلي، محمد الهندي، عبدالواحد السیاغي.

واستبعد الجهاز الفني أربعة لاعبين، وهم: مبروك كامل، محمد فاضل، مصعب المقرحي، بالإضافة إلى عبدالله الدقین، الذي تعرض للإصابة، ویحتاج الی فترة علاجیة تتجاوز فترة البطولة، وأكد أن استبعادهم "لم یكن لأسباب فنیة، وإنما بناءً على طلب الاتحاد برفع أسماء القاٸمة النهاٸية المشاركة في التصفیات والمباراتین الودیتین مع المنتخب السعودي".

ويخوض منتخب اليمن التصفيات الآسيوية، ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جواره منتخبات تیمور الشرقیة، وجزر المالدیف، وإندونیسیا (البلد المستضیف)، ويستهل أولى مبارياته يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول أمام تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء نظيره الإندونيسي (المستضيف) يوم الأحد 29 من ذات الشهر.

وبحسب الاتحاد الآسيوي، يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النسخة الثانية والأربعين من بطولة آسيا للشباب التي من المقرر أن تستضيفها الصين خلال الفترة بين 6 و23 شباط/فبراير 2025.


التعليقات