رياضة: منتخب اليمن للشباب يخوض مواجهتين وديتين أمام نظيره السعودي الشهر القادم قبل التصفيات الآسيوية
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 - 08:38 مساءً
رياضة: منتخب اليمن للشباب يخوض مواجهتين وديتين أمام نظيره السعودي الشهر القادم قبل التصفيات الآسيوية

كشف مصدر في الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) أن منتخب الشباب سيخوض مواجهتين وديتين أمام نظيره السعودي قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة.

وقال أمین عام الاتحاد؛ حمید شیباني في تصريحات للمرکز الإعلامي للاتحاد، إنه " تأمین مباراتین ودیتین لمنتخب الشباب مع نظیره السعودي قبل التوجه إلی أندونيسيا لخوض تصفیات بطولة آسیا".

وأضاف شيباني أن المباراتین التجریبیتین ستقامان یومي 13 و16 سبتمبر/أيلول القادم بمدینة أبها السعودیة، "وسيستمر المنتخب في معسكر تدريبي في أبها إلی قبل موعد التصفيات الآسيوية بخمسة أيام".

وكان منتخب اليمن للشباب قد خاض مواجهتين وديتين مع نظيره العراقي في مدينة البصرة، يومي 10 و12 أغسطس/آب الجاري، تعادل في الأولى بهدف لمثله، وخسر الثانية بهدفين نظيفين.

ويلعب منتخب اليمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب، ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جواره كل من إندونيسيا، وتيمور الشرقية، والمالديف، والتي تقام منافساتها في إندونيسيا خلال الفترة بين 21 و29 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويستهل أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول أمام تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء نظيره الإندونيسي (المستضيف) يوم الأحد 29 من ذات الشهر.


التعليقات