رياضة: شباب اليمن يبدأون اليوم معسكراً داخلياً استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المقبلة
يمن فيوتشر - السبت, 20 يوليو, 2024 - 11:41 صباحاً
رياضة: شباب اليمن يبدأون اليوم معسكراً داخلياً استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المقبلة

يبدأ منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، اليوم، معسكر تدريبي داخلي استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في أواخر شهر سبتمبر/أيلول القادم.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على حسابه الرسمي في منصة "تليجرام"، إن المعسكر الداخلي لمنتخب الشباب سينطلق السبت 20 يوليو/تموز، في أمانة العاصمة صنعاء، تحت قيادة المدرب؛ محمد البعداني ومساعده؛ هيثم الأصبحي.

وأضاف أن المعسكر يأتي في إطار الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب، ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جواره كل من إندونيسيا، وتيمور الشرقية، والمالديف، وتقام منافساتها في أندونيسيا خلال الفترة بين 21 و29 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان الجهاز الفني قد أعلن، الأسبوع الماضي، عن قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر صنعاء حيث ضمت العناصر التي شاركت مؤخراً في بطولة غرب آسيا الأخيرة، بالإضافة إلى العائد من الإصابة عادل عباس والمدافع عبدالواحد السياغي والحارس مبروك كامل.

وتضمنت القائمة المستدعاة للمشاركة في المعسكر الداخلي 26 لاعباً، وهم: وضاح أنور، مروان معياد، أسامة مكرف، عبد الله الدقين، أحمد الحاج، محمد القشمي، محمد الهندي، سعيد عبدربه، هيثم السلامي، محمد نعمان، انور الطريقي، محمد خالد، أسامة حميد، أسامة المطري، حسن الكوماني، عصام ردمان، محمد صالح، عبد الرحمن الخضر، محمد العقيلي، عمر الكثيري، محمد البرواني، عبد الله حيدان، عبد العزيز مصنوم، عبد الواحد السياغي، مبروك كامل، عادل عباس.

هذا ويستهل منتخب اليمن للشباب أولى مبارياته يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول أمام تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء نظيره الإندونيسي (المستضيف) يوم الأحد 29 من ذات الشهر.


التعليقات