رياضة: ناشئو اليمن يستعدون لغرب آسيا والتصفيات الآسيوية في أبين
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الاربعاء, 17 يوليو, 2024 - 08:43 مساءً
رياضة: ناشئو اليمن يستعدون لغرب آسيا والتصفيات الآسيوية في أبين

بدأ منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم (تحت 17 عاماً) معسكرا داخليا في أبين استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الكروية القادمة.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، إن "ملعب نادي عرفان في مدينة لودر بمحافظة أبين، شهد عصر الأربعاء، انطلاق المرحلة الأولى من المعسكر التدريبي لمنتخب الناشئين، وذلك استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة، ومنها بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في أغسطس/آب القادم في العاصمة الأردنية عمّان".
وأضاف أن معسكر أبين يضم قائمة أولية من 34 لاعباً جديداً من مختلف محافظات الجمهورية، والذين سيخضعون لتدريبات مكثفة لاختيار العناصر الأفضل التي ستدخل المعسكر النهائي في محافظة حضرموت، المقرر الأسبوع القادم، إلى جانب عناصر المنتخب السابقة.
هذا وضمت القائمة الأولية المستدعاة كل من: إبراهيم الروحاني، أحمد عبد الحكيم الحامدي، أحمد عبدالله سالم، أحمد الجليدي، أحمد الدباشي، أحمد ناصر فضل، أسامة فاضل، أنس الحامدي، أنس الخضر، أيمن محمد عبد الرب، أيمن الحداد، حسان ثابت علي، خالد سويدان، خالد خطاب، سالم عبد الحفيظ، صلاح الدين مصطفى، صلاح باسمرة، عبد الجليل كرامة، عبد الرحمن السعواني، عبد الرحمن رشيد، عبد السلام الخولاني، عبد الله أحمد ردمان، عبد الله عرفات ناشر، عبدالله محمد أحمد، علي عبد الله محمد، كريم حمدي كريم، مازن عبد الله محمدمحمد رياض أحمد، محمد المطري، محمد مشبح، محمد دحان، محمد باصهي، محمود ناصر محمود، يونس الخضر.
في غضون ذلك، أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم (WAFF) عن فتح باب التسجيل أمام الاتحادات الأهلية للمشاركة في النسخة الحادية عشرة من بطولة الناشئين التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 28 آب/أغسطس إلى 10 أيلول/سبتمبر 2024.
يذكر أن منتخب اليمن للناشئين، هو حامل اللقب، وبطل النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا، التي أقيمت في مدينة صلالة العُمانية بعد فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 2:3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.
وبالإضافة إلى بطولة غرب آسيا، يستعد ناشئو اليمن للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة بين 19 و27 أكتوبر/تشرين الأول المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن، فيتنام، قيرغيزستان، ميانمار) وتستضيف منافساتها فيتنام.


التعليقات