رياضة: منتخب شباب اليمن يبدأ مطلع الأسبوع القادم معسكر تدريبي استعداداً للتصفيات الآسيوية
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 16 يوليو, 2024 - 10:07 صباحاً
رياضة: منتخب شباب اليمن يبدأ مطلع الأسبوع القادم معسكر تدريبي استعداداً للتصفيات الآسيوية

يبدأ منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، مطلع الأسبوع القادم، معسكر تدريبي داخلي استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في الثلث الأخير من شهر سبتمبر/أيلول القادم.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته في "فيسبوك"، إن المعسكر الداخلي لمنتخب الشباب سينطلق يوم السبت المقبل 20 يوليو/تموز، في أمانة العاصمة صنعاء، تحت قيادة المدرب؛ محمد البعداني ومساعده؛ هيثم الأصبحي.

وأضاف أن المعسكر التدريبي الداخلي للمنتخب سيستمر حتى نهاية أغسطس/آب المقبل، سيتوجه بعدها إلى مدينة البصرة العراقية لإقامة معسكر خارجي، حيث من المقرر أن يلعب فيه مباراتين تجريبيتين أمام نظيره العراقي، كبروفة أخيرة قبل انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب المقرر العام القادم.

ويخوض منتخب اليمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب، ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جواره كل من إندونيسيا (المضيفة)، وتيمور الشرقية، والمالديف، ويستهل أولى مبارياته يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول أمام تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء نظيره الإندونيسي يوم الأحد 29 من ذات الشهر.

وشهدت القائمة المستدعاة لخوض معسكر صنعاء، عودة الثلاثي عادل عباس، وعبد الواحد السياغي، ومبروك كامل، الذين كان الجهاز الفني للمنتخب قد استبعدهم من المشاركة في بطولة غرب آسيا التي اختتمت مطلع الشهر الجاري في السعودية وتوج بلقبها صاحب الضيافة على حساب نظيره الإماراتي.

واختار الجهاز الفني للمنتخب قائمة من 26 لاعباً للمشاركة في المعسكر الداخلي، وهم: وضاح أنور، مروان معياد، أسامة مكرف، عبد الله الدقين، أحمد الحاج، محمد القشمي، محمد الهندي، سعيد عبدربه، هيثم السلامي، محمد نعمان، انور الطريقي، محمد خالد، أسامة حميد، أسامة المطري، حسن الكوماني، عصام ردمان، محمد صالح، عبد الرحمن الخضر، محمد العقيلي، عمر الكثيري، محمد البرواني، عبد الله حيدان، عبد العزيز مصنوم، عبد الواحد السياغي، مبروك كامل، عادل عباس.

هذا ومن المقرر أن يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر للتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات النسخة الثانية والأربعين من بطولة آسيا للشباب التي تستضيفها الصين خلال الفترة بين 6 و23 شباط/فبراير 2025.


التعليقات