رياضة: القادسية السعودي يضم الدولي الإسباني ناتشو للموسمين القادمين
يمن فيوتشر - الخميس, 27 يونيو, 2024 - 05:47 مساءً
رياضة: القادسية السعودي يضم الدولي الإسباني ناتشو للموسمين القادمين

أعلن نادي القادسية السعودي، رسمياً، ضم اللاعب الدولي الإسباني؛ ناتشو فرنانديز، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.
وقال النادي، في سلسلة تغريدات على حسابه في منصة "إكس" الخميس: "‏مدافع إسبانيا؛ ناتشو فرنانديز، قدساوي لمدة سنتين تنتهي عام 2026".
وأضاف النادي تعليقاً على فيديو تعريفي باللاعب ناتشو "انتهى الانتظار، قائد الأبطال في ‎القادسية، وكتابته للتاريخ تستمر في السعودية".
وأشار إلى أن مجلس إدارة شركة النادي والمدافع ناتشو وقعا العقد في مدينة دوسلدورف الألمانية، بمقر إقامة منتخب إسبانيا، حيث يشارك اللاعب رفقة بلاده في بطولة أمم أوروبا 2024.
ونقل الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في الانتقالات الكروية؛ فايريزيو رومانو على حسابه في منصة "إكس"، عن ناتشو قوله: "قرار الرحيل عن ريال مدريد هو الأصعب في حياتي. لقد أخبرت النادي منذ عدة أشهر، وكانت لدي شكوك حينها.. لكنني سعيد بما فعلناه، لم يبق لدي أي شيء للفوز به مع ريال مدريد"
وكان النادي الملكي قد أصدر، الثلاثاء، بيان رسمي، أعلن فيه أن قائده ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في النادي، وقال: "يُنهي ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبعد الفوز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا".
وعبر النادي في بيانه عن امتنانه ومودته لناتشو، الذي وصفه بـ"أحد أكبر أساطيره"، متمنياً "له ولعائلته حظاً موفقاً في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم".
من جهته قال رئيس ريال مدريد؛ فلورنتينو بيريز: "منذ وصوله إلى أكاديمية النادي وهو طفل، كان ناتشو دائماً مثالاً يُحتذى به ويكّن له مشجعي النادي المودة والتقدير والاحترام، ريال مدريد كان وسيظل دائماً منزله".
يُذكر أن ناتشو يتواجد مع ريال مدريد منذ عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فرق الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين لعب 364 مباراة في 12 موسماً، وفاز بـ 26 لقباً، دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5).


التعليقات