رياضة: شباب اليمن يتوجهون مساء اليوم إلى السعودية لخوض معسكر خارجي قبل انطلاق بطولة غرب آسيا
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: السبت, 08 يونيو, 2024 - 08:33 مساءً
رياضة: شباب اليمن يتوجهون مساء اليوم إلى السعودية لخوض معسكر خارجي قبل انطلاق بطولة غرب آسيا

يتوجه منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، في الساعات القليلة القادمة، إلى السعودية للدخول في معسكر خارجي قصير قبيل خوض منافسات بطولة غرب آسيا التي ستبدأ في المملكة أواخر الشهر الجاري.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن منتخب شباب اليمن سيغادر، مساء السبت، باتجاه السعودية، لخوض المحطة الأخيرة من المعسكر الإعدادي قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستُقام في مدينة الطائف، خلال الفترة بين 25 يونيو و4 يوليو 2024.
واختتم المنتخب، الجمعة، معسكره التدريبي الداخلي الذي استمر نحو شهر في مدينتي لودر ومودية بمحافظة أبين، تحت قيادة المدرب محمد حسن البعداني، الذي أقر القائمة النهائية بعد استبعاده سبعة لاعبين، وهم: مبروك كامل، نبيل الطشي، عبدالواحد السياغي، أسامة الأسدي، جمال العفارة، رفعت سمير، قيس فرج.
وتضمنت القائمة النهائية 23 لاعباً تم اختيارهم لخوض غمار البطولة، وهم: وضاح أنور، أسامة مكرف، مروان معياد، أحمد الحاج، محمد الهندي، محمد ناجي، عبدالله الدقين، سعيد العولقي، محمد وهيب، هيثم السلامي، محمد خالد، أنور الطريقي، حسن الكوماني، أسامة المطري، أسامة الصياد، عصام ردمان، محمد فاضل، عبدالرحمن الخضر، عمر الكثيري، محمد العقيلي، محمد البرواني، عبدالله حيدان، عبدالعزيز مصنوم.
ومن المقرر أن يتضمن المعسكر الخارجي مباراتين وديتين لمنتخب شباب اليمن أمام نظيره السعودي قبيل انطلاق البطولة، وذلك يومي 15 و18 يونيو القادم، و"هي فرصة مثالية لاختبار قدرات المنتخبين ومدى جاهزيتهما للمنافسة في بطولة غرب آسيا"، بحسب اتحاد القدم.


التعليقات