رياضة: منتخب اليمن يتوجه اليوم إلى المنامة لمواجهة نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 04 يونيو, 2024 - 10:45 صباحاً
رياضة: منتخب اليمن يتوجه اليوم إلى المنامة لمواجهة نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية

من المقرر أن يتوجه منتخب اليمن الأول لكرة القدم، اليوم، إلى العاصمة البحرينية لمواجهة المنتخب المحلي ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، إن بعثة منتخب اليمن ستغادر، اليوم الثلاثاء، مدينة الدمام السعودية باتجاه العاصمة البحرينية المنامة، لمواجهة المنتخب المضيف ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وستقام المباراة بين المنتخبين يوم الخميس القادم، عند الساعة الثامنة والنصف مساءً (بتوقيت اليمن)، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات (اليمن، الإمارات، البحرين، نيبال).

وأضاف اتحاد الكرة أن البعثة المغادرة تتكون من 26 لاعباً، وهم: عبدالله السعدي، محمد أمان، علي فضل عباس، رضوان الحبيشي، مفيد جمال، الخضر الدوح، صلاح سعيد، عماد الجديمة، حمزة الريمي، حمزة حنش، محمد الطيري، محمد هاشم، عمر الداحي، قاسم الشرفي، عبد المجيد صبارة، حمزة محروس، عبد العزيز مصنوم، عبدالواسع المطري، هارون الزبيدي، أسامة عنبر، أحمد ماهر، رامي الوسماني، أنيس المعاري، ناصر محمدوه، محمد الداحي، محمد العمودي.

واختتم منتخب اليمن معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة الدمام السعودية تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، ومساعداه محمد الزريقي وقيس محمد صالح، استعداداً لمواجهة البحرين، إضافة إلى المباراة الأخيرة في التصفيات التي سيستضيف فيها نظيره النيبالي في الـ11 من يونيو في مدينة الخُبر.

يُذكر أن منتخب اليمن يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، من فوز وحيد وثلاث هزائم، فيما تتصدر الإمارات المجموعة برصيد 12 نقطة، تليها البحرين برصيد تسع نقاط، ويقبع النيبال في المرتبة الأخيرة دون نقاط أو أهداف.


التعليقات