رياضة: منتخب شباب اليمن يدخل المرحلة النهائية من معسكر أبين التدريبي بـ28 لاعباً
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 28 مايو, 2024 - 10:53 صباحاً
رياضة: منتخب شباب اليمن يدخل المرحلة النهائية من معسكر أبين التدريبي بـ28 لاعباً

بدأ منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً) المرحلة الأخيرة من معسكره التدريبي في أبين بـ28 لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية في يونيو القادم.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في صفحته على "فيسبوك"، إن منتخب الشباب دشن، الاثنين، المرحلة الثالثة والأخيرة من معسكره الإعدادي في محافظة أبين، تمهيداً لخوض بطولة غرب آسيا للشباب التي ستقام في السعودية خلال الفترة بين 25 يونيو - 4 يوليو 2024.

وأضاف أن المنتخب يخوض تدريباته على ملعب نادي فحمان بمدينة مودية، وملعب نادي عرفان بمدينة لودر، بقيادة المدرب؛ محمد البعداني ومساعده؛ هيثم الأصبحي ومدرب الحراس؛ محمد جعوان، "وتشهد هذه المرحلة من المعسكر تركيزاً كبيراً على الجانب الفني والبدني، حيث يسعى الجهاز الفني إلى صقل مهارات اللاعبين وتطوير قدراتهم حتى الوصول للتشكيلة المُثلى والنهائية، استعداداً للمنافسات القادمة".

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد استبعد 12 لاعباً من القائمة الأولية البالغة 40 لاعباً، وأبقى على 28 لاعباً والذين "سيتم التركيز عليهم خلال الفترة المتبقية من المعسكر الداخلي قبل المغادرة يوم 8 يونيو المقبل إلى مدينة الدمام السعودية لخوض معسكر خارجي كمحطة أخيرة قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا".

ومن المقرر أن تُقام ضمن المعسكر الخارجي مباراتين وديتين لمنتخب شباب اليمن أمام نظيره السعودي قبيل انطلاق البطولة، وذلك يومي 15 و18 يونيو القادم، و"هي فرصة مثالية لاختبار قدرات المنتخبين ومدى جاهزيتهما للمنافسة في بطولة غرب آسيا"، بحسب اتحاد القدم.

وهذا وتضم القائمة ما قبل النهائية للمنتخب 28 لاعباً تم اختيارهم بناءً على مستوياتهم الفنية في التدريبات والمباريات الودية التي خاضها المنتخب خلال المعسكر، وهم: وضاح أنور، أسامة مكرف، مروان معياد، نبيل الطشي، أحمد الحاج، محمد الهندي، محمد ناجي، عبدالواحد السياغي، عبدالله الدقين، سعيد العولقي، قيس فرج، محمد وهيب، هيثم السلامي، محمد خالد، أنور الطريقي، حسن الكوماني، أسامة المطري، أسامة الصياد، عصام ردمان، محمد فاضل، أسامة الأسدي، عبدالرحمن الخضر، عمر الكثيري، جمال العفارة، محمد العقيلي، رفعت سمير، محمد البرواني، عبدالله حيدان.

وخلت التشكيلة من النجم عادل عباس الذي تم استبعاده بسبب الإصابة، بعد تجدد إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في وقت سابق، ويخضع حالياً للعلاج في العاصمة المصرية القاهرة.


التعليقات