رياضة: منتخب شباب اليمن يبدأ المرحلة الثانية من معسكره الإعدادي بـ37 لاعباً واستبعاد عادل عباس للإصابة
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الاربعاء, 22 مايو, 2024 - 04:58 مساءً
رياضة: منتخب شباب اليمن يبدأ المرحلة الثانية من معسكره الإعدادي بـ37 لاعباً واستبعاد عادل عباس للإصابة

يدخل منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، المرحلة الثانية من معسكر التدريبي الداخلي في محافظة أبين، استعداداً للمشاركة ببطولة غرب آسيا المقررة الشهر المقبل.
وبحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA)، على صفحته في "فيسبوك"، فإن منتخب الشباب سيبدأ، اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من معسكره الداخلي المكثف في مديرية لودر بمحافظة أبين، استعداداً لخوض غمار بطولة غرب آسيا التي ستُقام في السعودية خلال الفترة بين 25 يونيو و8 يوليو 2024.
وأضاف أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة المدرب محمد البعداني، ومساعده هيثم الأصبحي، ومدرب الحراس محمد جعوان، اختار 37 لاعباً للانضمام إلى المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي، وذلك من القائمة الأولية التي كانت تضم 70 لاعباً شاركوا في المرحلة الأولى من المعسكر.
وأشار اتحاد الكرة إلى أن القائمة الأخيرة خلت من اللاعب عادل عباس الذي تم استبعاده بسبب الإصابة، بعد تجدد إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في وقت سابق، ومن المقرر أن يخضع للعلاج في الخارج خلال الأيام القادمة.
وتضمّ قائمة اللاعبين المختارين: عبدالله الدقين، وضاح أنور، سعيد العولقي، أسامة مكرف، محمد المنصوري، عبدالرحمن الخضر، أحمد الحاج، أنور الطريقي، عصام ردمان، هيثم السلامي، محمد مطاعة، محمد ناجي، مروان معياد، نبيل الطشي، عبدالواحد السياغي، حسن الكوماني، أسامة المطري، أيمن فاروق، علي الحنبصي، محمد العقيلي، جمال عفارة، ناجي أبلان، عيسى الرعوي، أمجد الورافي، إبراهيم العنباء، مبروك كامل، محمد رائد، محمد الهندي، قيس محمد، أمين يسلم، مصعب حيدرة، أحمد ياسين، أسامة الاسدي، محمد فاضل، رفعت سمير، عبدالله حيدان، محمد البرواني.
هذا ومن المقرر أن يخوض منتخب شباب اليمن مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي قبيل انطلاق البطولة، وذلك يومي 15 و18 يونيو القادم، و"هي فرصة مثالية لاختبار قدرات المنتخبين ومدى جاهزيتهما للمنافسة في بطولة غرب آسيا"، بحسب اتحاد القدم.


التعليقات