رياضة: الملاكم اليمني خالد التويتي يخوض مساء الجمعة نزاله الثالث عشر دون هزيمة
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الاربعاء, 10 يناير, 2024 - 05:11 مساءً
رياضة: الملاكم اليمني خالد التويتي يخوض مساء الجمعة نزاله الثالث عشر دون هزيمة

يخوض الملاكم اليمني الشاب خالد التويتي نهاية الأسبوع الجاري نزالاً جديداً في وزن الريشة ضمن مسيرته الاحترافية الناجحة الخالية من أي خسارة حتى الآن.
وقالت "المؤسسة الإعلامية، يمانيون في أمريكا"، في صفحتها على "فيسبوك"، إن الملاكم اليمني الأمريكي خالد التويتي سيخوض مساء يوم الجمعة 12 يناير الجاري نزاله الثاني عشر ضد خصمه الملاكم مارفين سولانو، من نيكاراغوا.
وأضافت أن النزال سيُقام على حلبة فندق شوبوت 801 بوردووك، بمدينة أتلانتيك سيتي، بولاية نيو جيرسي الأمريكية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أتلانتك سيتي (الثانية صباحاً بتوقيت اليمن).
وكان التويتي قد نشر في حسابه على منصة "إكس" قبل أيام تغريدة يقول فيها: "بعد أسبوع من اليوم سأعود إلى الحلبة، هذا النصر سيكون لإخواننا وأخواتنا في فلسطين واليمن.. أنتم جميعاً مصدر إلهامي ووقود ناري.. أحبكم جميعاً.. فلسطين حرة".
ويمتلك الشاب التويتي، البالغ من العمر 25 عاماً، سجلاً مذهلاً قوامه 12 انتصاراً متتالياً، ودون أي هزيمة منذ بداية مسيرته الاحترافية في عالم الملاكمة، وكان آخرها فوزه الساحق على خصمه ستارلين رييس سييرا من جمهورية الدومنيكان، وبالضربة القاضية في الدقيقة الأولى من الجولة الأولى للنزال الذي جمعهما يوم 11 يونيو 2022.
ويطمح الملاكم التويتي إلى مواصلة مسيرته الناجحة وتحقيق الانتصار الثالث عشر، حين يلاقي سولانو مساء الجمعة، فيما تأمل الجماهير اليمنية أن يسير التويتي على خطى النجم اليمني (البريطاني الجنسية) الشهير نسيم حميد، الذي أبهر العالم بأدائه وانتصاراته وأسلوبه الفريد في عالم الملاكمة، ونجح في فرض سطوته على لقب وزن الريشة خلال حقبة التسعينيات، وخاض مسيرة زاهية توجها بـ36 انتصارا، مقابل هزيمة واحدة، قبل أن يعتزل.


التعليقات