رياضة: ناشئو اليمن يتوجهون إلى عُمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الجمعة, 08 ديسمبر, 2023 - 10:15 مساءً
رياضة: ناشئو اليمن يتوجهون إلى عُمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا

توجه منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً)، إلى سلطنة عُمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق الاثنين القادم.
وأكدت مصادر إعلامية، أن بعثة المنتخب غادرت، مساء اليوم الجمعة، مدينة المكلا متوجهة براً إلى صلالة العُمانية للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا التي ستقام منافساتها خلال الفترة بين (11 - 20) ديسمبر الجاري.
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب؛ سامر فضل، ومساعده علي النونو، قد أقر القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة، والتي ضمت 23 لاعباً، وهم: وضاح أنور، وسام الأصبحي، إبراهيم محمد سالم، أحمد الموشكي، أحمد طلال، أرمان مصطفى، أسامة النوار، حمزة المرشدي، زيد الجراش، عادل عباس، عبدالخالق المقطري، عبدالرحمن الخضر، عبدالعليم عوض، عصام صالح، علي ناصر دليو، عمار حسين نشوان، محمد شمس الدين، عمر أنور قاسم، محمد ناصر فضل، محمد الجراش، مدين الورد، هاشم الناشري، يونس حميد.
وتضمنت التشكيلة سداسي منتخب الناشئين السابق، الذين سرت شائعات في الأيام القليلة الماضية عن استبعادهم من القائمة، وهم: وضاح أنور، عبدالرحمن الخضر، أحمد الموشكي، زيد الجراش، يونس حميد، عادل عباس.
هذا ويخوض منتخب اليمن منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات العراق ولبنان وعُمان (المضيف)، وسيدشن أولى مبارياته يوم الاثنين القادم، اليوم الافتتاحي للبطولة في مواجهة نظيره العراقي، الساعة الرابعة عصراً (بتوقيت اليمن).


التعليقات