رياضة: ناشئو اليمن يستعدون لبطولة غرب آسيا في المكلا
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الاربعاء, 22 نوفمبر, 2023 - 04:32 مساءً
رياضة: ناشئو اليمن يستعدون لبطولة غرب آسيا في المكلا

يخوض منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) معسكراً تدريبيا داخلياً قصيراً في محافظة حضرموت، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق الشهر القادم.
ووفق الاتحاد اليمني لكرة القدم، على صفحته في "فيسبوك"، فإن منتخب الناشئين بدأ، الثلاثاء، في مدينة المكلا معسكراً تدريبياً سيستمر لمدة أسبوعين، قبل التوجه إلى سلطنة عُمان للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا العاشرة التي ستقام خلال الفترة (10 - 20) ديسمبر القادم.
وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب سامر فضل ومساعده علي النونو، أقر استدعاء 46 لاعباً للمشاركة في معسكر المكلا الإعدادي، وهم اللاعبين الذين تم اختيارهم من إجمالي المشاركين في المعسكر الأولي في أبين وصنعاء خلال الأيام الماضية، ويمثلون معظم محافظات البلاد.
وضمت القائمة كل من: أرمان عبدالله، إبراهيم الصبان، إبراهيم القاضي، أحمد الموشكي، أحمد شفيع، أحمد صالح التوتي، أحمد طلال، أحمد ناصر، أسامة المسجدي، أسامة النور، حسام الهمداني، حسان ثابت، حسين السعدي، حمزة سالمين، خالد الشيبة، ربيع العمراني، زيد الجراش، صالح محمد، عادل عباس، عبدالخالق المقطري، عبدالرحمن الخضر، عبدالرحمن السعواني، عبدالسلام الخولاني، عبدالغني الشيخ، عبدالله ردفان، عصام عبيد، علاء الشامي، علي ناصر، عليم مصطفى، عمار الشيباني، عمار نشوان، عمر الباقري، كريم حمدي، كريم عفارة، محمد شمس الدين، محمد صادق، محمد فهمي، محمد مشبح، محمد ناصر فضل، محمد وهيب، مدين الورد، هاشم الناشري، وسام الأصبحي، وضاح أنور، يوسف زكريا، يونس حميد.
وستخضع هذه القائمة للمزيد من الاختبارات في معسكر المكلا لاختيار قائمة نهائية من 23 لاعباً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي ستشارك فيها 8 منتخبات وهي: عُمان، الاردن، العراق، الإمارات، السعودية، لبنان، سوريا، اليمن.


التعليقات