رياضة: أهلي صنعاء يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس صالح
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 01:25 مساءً
رياضة: أهلي صنعاء يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس صالح

ذكرت مصادر إعلامية رياضية أن إدارة أهلي صنعاء تقترب من التعاقد مع المدرب قيس محمد صالح، لقيادة الفريق الأول في ما تبقى من الدوري العام لكرة القدم، خلفاً للمدرب المستقيل محمد النفيعي.
وقالت المصادر إن إدارة النادي الصنعاني اتفقت مع المدرب قيس محمد صالح، مدرب منتخب اليمن للناشئين السابق، لقيادة الفريق الكروي الأول في مرحلة الإياب للدوري اليمني لأندية الدرجة الأولى، عقب "اعتذار المدرب السابق محمد النفيعي عن مواصلة تدريب الفريق لأسباب خاصة"، بحسب النادي.
وأضافت أنه من المقرر أن يصل المدرب قيس إلى صنعاء، صباح غدٍ الأربعاء، للتوقيع على العقد رسمياً، ومباشرة مهامه التدريبية.
وأشارت المصادر إلى أن المدرب قيس صالح، كان قد اعتذر عن تدريب نادي التلال في عدن، والذي ينشط في "دوري عدن الممتاز"، وهو الدوري الذي يضم أندية المدينة العشرة، وينظمه الهيئات الرياضية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بشكل مستقل عن الاتحاد اليمني لكرة القدم.
يذكر أن نادي أهلي صنعاء أنهى مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، في صدارة "تجمع صنعاء"، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل، فيما خسر مباراة واحدة أمام تضامن، كما يمتلك أقوى خط هجوم في "التجمع" بعد أن سجل 8 أهداف فيما لم يقبل مرماه سوى هدف واحد، ما يجعله أقوى خط دفاع إلى جانب نادي العروبة (صاحب المركز الثالث) الذي استقبلت شباكه هو الآخر هدف وحيد.


التعليقات