رياضة: أهلي جدة ينافس ليفربول وإنتر واليوفي للفوز بـ«زيلينسكي»
يمن فيوتشر - الشرق الأوسط الإثنين, 06 نوفمبر, 2023 - 11:02 صباحاً
رياضة: أهلي جدة ينافس ليفربول وإنتر واليوفي للفوز بـ«زيلينسكي»

يبدو أن لاعب خط الوسط البولندي بيوتور زيلينسكي، على وشك مغادرة ناديه الإيطالي نابولي، مع تردد أنباء عديدة عن رغبة عدد من الأندية في الفوز بخدماته، ومنها ليفربول الإنجليزي.

ووفقاً للتقارير الواردة في إيطاليا قد يتقدم فريق ليفربول سباق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في الصيف المقبل، بالإضافة لفريق الأهلي السعودي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية قبل أن تتعثر الصفقة.

ومن المقرَّر أن ينتهي عقد زيلينسكي في نهاية الموسم الحالي، حيث قيل إن اللاعب البولندي الدولي اقترب من الخروج في وقت سابق من هذا العام، لذلك قد يخاطر نابولي بخسارة اللاعب مجاناً في الصيف المقبل، حيث قالت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» إن 4 أندية أوروبية مهتمة بخدماته غير أهلي جدة السعودي؛ فإلى جانب ليفربول هناك إنترميلان ويوفنتوس وويستهام يونايتد.

على الجانب الآخر، لا يبدو أن زيلينسكي يتناسب مع معايير ليفربول المعتادة للانتقالات، خصوصاً مع خضوع النادي لعملية إعادة بناء كبيرة في خط الوسط قبل بضعة أشهر فقط. ورغم أن توقيع اللاعب الياباني واتارو إندو (30 عاماً) يشير إلى أن العمر قد لا يكون مصدر قلق كبيراً لكلوب، ومع احتمال توفر زيلينيسكي مجاناً، يمكنه أن يكون عنصر دعم خبيراً في خيارات المدرب الألماني يورغن كلوب.

ولعب زيلينسكي (29 عاماً) في فريقي أودينيزي وايمبولي بالدوري الإيطالي، قبل أن ينتقل لنابولي في صيف 2016 ويخوض مع الفريق 338 مباراة أحرز فيها 50 هدفاً، وكان عنصراً أساسياً في كتيبة فريق الجنوب التي أحرزت لقب الدوري الإيطالي «سكوديتو» في الموسم الماضي بعد غياب دام 32 عاماً.


التعليقات