رياضة: منتخب اليمن يبدأ الاثنين القادم الاستعداد لمواجهة نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية 
يمن فيوتشر - الإثنين, 30 أكتوبر, 2023 - 11:47 صباحاً
رياضة: منتخب اليمن يبدأ الاثنين القادم الاستعداد لمواجهة نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية 

يبدأ منتخب اليمن لكرة القدم منتصف الأسبوع القادم معسكراً تدريبياً استعداداً لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة للتأهل إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وبحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم، فإن المنتخب سيبدأ يوم الاثنين؛ 6 نوفمبر القادم، معسكراً تدريبياً في مدينة أبها السعودية استعداداً للدور الثاني من التصفيات ضمن المجموعة الثامنة رفقة منتخبات الإمارات والبحرين والنيبال.
وأضاف الاتحاد أن المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب استدعى 24 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب بعد انتهاء الإجازة القصيرة التي منحهم إياها عقب خوضهم مباراة الإياب أمام المنتخب السريلانكي وتمكنهم من التأهل إلى دوري المجموعات.
وأشار إلى أن اللاعبين الذين تم استدعائهم، هم: عبدالله السعدي، محمد أمان، لؤي عطية، بسام فريد، وحيد الخياط، عبدالله الدقين، حمزة محروس، محمد القشمي، عماد الجديمة، محمد الطيري، محمد الغيلي، الخضر سالم الدوح، فيصل معروف، أحمد ماهر، صقر الحربي، عمرو طلال، زيدان مكرم، يوسف الحيمي، عبدالمعين الجرشي، رضوان الحبيشي، قاسم الشرفي، حمزه حنش، عبدالمجيد صبارة، هاني أبو هادي.
فيما سيتم استدعاء اللاعبين المحترفين في وقت لاحق وهم: هارون الزبيدي، حمزه صباح، أحمد الوجيه، أنيس المعاري، ناصر محمدوه، عبدالواسع المطري، احمد السروري، علاء الدين عوشة، عمر الداحي، محمد الداحي.
هذا وسيدشن منتخب أولى مبارياته أمام نظيره البحريني في الـ16 من نوفمبر القادم، وبعدها بخمسة أيام (21 نوفمبر) سيرحل إلى نيبال لمواجهة المنتخب المستضيف، فيما ستكون بقية المباريات بين مارس ويونيو من العام القادم 2024.


التعليقات