رياضة: إعلان قائمة منتخب اليمن لمواجهة سيرلانكا في تصفيات التأهل الآسيوية
يمن فيوتشر - الاربعاء, 04 أكتوبر, 2023 - 05:18 مساءً
رياضة: إعلان قائمة منتخب اليمن لمواجهة سيرلانكا في تصفيات التأهل الآسيوية

اختار الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأول لكرة القدم قائمة من 20 لاعباً لمواجهة سيرلانكا في مباراة ذهاب الدور الأول من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، في منشور على صفحته بـ"فيسبوك"، إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب، أعلن اليوم الأربعاء، عن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون إلى السعودية لخوض مباراة سيرلانكا المقررة نهاية الأسبوع القادم على ملعب مدينة أبها.

واستبعد التشيكي سكوب 6 لاعبين من قائمة المنتخب المتواجدة حالياً ضمن معسكر خارجي تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً لمباراة الخميس المقبل.

وضمت القائمة التي تم اختيارها كل من: بسام فريد، لؤي عطية، محمد أمان، عبدالله السعدي، محمد الغيلي، عبدالله الدقين، الخضر الدوح، عبدالمعين الجرشي، رضوان الحبيشي، وحيد الخياط، محمد الطيري، حمزة حنش، محمد ناجي، عبدالمجيد صبارة، قاسم الشرفي، حمزة محروس، أحمد ماهر، هاني أبو هادي، صقر الحربي، يوسف الحيمي.

هذا ومن المقرر أن ينضم إلى صفوف المنتخب 12 محترفاً خارج اليمن، وذلك قبل موعد المباراة مع سيرلانكا بأربعة أيام، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.


التعليقات