رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يستهل مشاركته الآسيوية غداً بمواجهة نظيره السنغافوري
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2023 - 10:48 مساءً
رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يستهل مشاركته الآسيوية غداً بمواجهة نظيره السنغافوري

يستهل منتخب اليمن الأولمبي (تحت 23 عاماً)، غداً الأربعاء، مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس آسيا 2024 في قطر، وأولمبياد باريس 2024، بلقاء نظيره السنغافوري.
وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً (بتوقيت اليمن)، على استاد مدينة فييت تري، وسيلعب منتخب اليمن بالزي الأبيض بالكامل، بينما سيرتدي نظيره السنغافوري الزي الأحمر بالكامل، بحسب ما أقره الاجتماع الفني والتنسيقي لمباريات التصفيات الذي عقد اليوم الثلاثاء.
وخلال المؤتمر الصحفي لمدربي المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا، أكد مدرب منتخب اليمن الأولمبي، التشيكي ميروسلاف سكوب جاهزية فريقه لخوض التصفيات والتأهل عن المجموعة، إلا أنه استدرك بالقول: "كرة القدم ليس فيها شيء سهل ومضمون، ونعلم جيدا صعوبة المجموعة، والجميع يملك الطموح للتأهل، والأفضل هو من يستحق التأهل إلى قطر".
من جهته أشار كابتن اليمن الأولمبي أحمد ماهر إلى أن اللاعبين عازمين على تحقيق الفوز في لقاء الغد وسيقدمون كل ماعندهم لتحقيق ذلك، "ولن نألوا جهداً في رسم الفرحة على وجوه الجماهير اليمنية".
وسبق للمنتخبين أن تواجها في مناسبتين لحساب تصفيات آسيا الأولمبية، وانتهت كلاهما بفوز منتخب اليمن، الأولى بهدفين نظيفين والثانية بهدف دون رد، مع العلم ان المباراتين أقيمتا يومي 19 و21 مارس 2011 على استاد خليفة بن زايد بنادي العين، في الإمارات.
وفي المباراة الأخرى لذات المجموعة الثالثة، يلتقي منتخب فيتنام (المستضيف) مع غوام، يوم غدٍ الأربعاء، الساعة الثالثة عصراً (بتوقيت اليمن).


التعليقات