رياضة: الشباب السعودي يضم الدولي البلجيكي كاراسكو لثلاثة مواسم
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2023 - 11:18 صباحاً
رياضة: الشباب السعودي يضم الدولي البلجيكي كاراسكو لثلاثة مواسم

أعلن نادي الشباب السعودي ضم اللاعب الدولي البلجيكي يانيك كارسكو إلى صفوفه قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني، في ثالث صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وقال النادي في تغريدة على حسابه في منصة "إكس" الاثنين: "‏رسمياً.. النجم الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو شبابي".
وأضاف أن كاراسكو وقع عقداً مع النادي لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في 2026، دون أن يكشف الفريق السعودي عن أي تفاصيل أخرى حول قيمة الصفقة أو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب.
وكان الصحفي الإيطالي الشهير وخبير سوق الانتقالات في الكرة الأوروبية، فابريزيو رومانو، قد أشار إلى أن أتلتيكو مدريد حصل على 15 مليون يورو مقابل انتقال جناحه البلجيكي كاراسكو إلى الشباب السعودي.
ويأتي تعاقد الشباب مع كاراسكو قبل ثلاثة أيام فقط من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي هذا الموسم، والمقرر في السابع من سبتمبر الجاري.
ويعد اللاعب كاراسكو (30 عاماً) ثالث الصفقات التي أبرمها نادي الشباب السعودي خلال الانتقالات الصيفية هذا الموسم، وذلك بعد أن استقدم الكولومبي جوستافو كوييار من مواطنه الهلال بقيمة 1.3 مليون يورو، والسنغالي حبيب ديالو القادم من ستراسبورج الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون يورو.
وشهد دوري "روشن" السعودي هذا الموسم ميركاتو استثنائي خطف الأنظار من سوق الانتقالات في الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد إبرام الأندية السعودية صفقات من العيار الثقيل جلبت معها عدداً من نجوم كرة القدم على المستوى الأوروبي والعالمي، وتصدر الميركاتو السعودي الهلال والنصر؛ قطبي العاصمة (الرياض) وعملاقي مدينة جدة؛ الاتحاد والأهلي، بالإضافة إلى الاتفاق من مدينة الدمام في المنطقة الشرقية للمملكة.


التعليقات