رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يواجه غداً نظيره العراقي في "جذع النخلة"
يمن فيوتشر - الأحد, 27 أغسطس, 2023 - 08:53 مساءً
رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يواجه غداً نظيره العراقي في

يواجه منتخب اليمن الأولمبي (تحت 23 عاماً)، غداً الاثنين، نظيره العراقي، في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار التصفيات الآسيوية التي ستنطلق أوائل الشهر القادم.
ووفق موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، فإن المباراة بين المنتخبين ستقام على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، وستبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً (بتوقيت اليمن).
ومن المقرر أن يلعب منتخب اليمن مباراة الغد بالزي الأبيض (شورت) والأحمر (تي شيرت)، فيما سيرتدي خصمه العراقي الزي الأخضر الكامل، بحسب ما أقره الاجتماع الفني والتنسيقي الذي عقد اليوم الأحد.
كما أقر الاجتماع أن تكون المباراة مفتوحة أمام الجماهير والقنوات الفضائية الراغبة بنقل اللقاء، وبالتالي ستكون منقولة على قناة العراقية الرياضية.
وأشاد مدرب العراق الأولمبي راضي شنيشل، بالمنتخب اليمني، وقال في تصريحات نقلها موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم: "منتخب اليمن يعتبر من المنتخبات المتطورة وحقق نتائج جيدة في بطولة غرب آسيا الأخيرة وقدم مستويات جدا ممتازة، ومباراة الغد ستمثل اختبار حقيقي لنا لمعرفة مدى جاهزيتنا لخوض غمار التصفيات الآسيوية المقبلة".
هذا ويشارك منتخب اليمن الأولمبي في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة التي تستضيف مبارياتها فيتنام، وتضم إلى جوارهما منتخبي سنغافورة وغوام، وتستمر خلال الفترة بين (6 - 12) سبتمبر 2023.
وسيدشن منتخب اليمن مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره السنغافوري في السادس من سبتمبر القادم، وبعدها بثلاثة أيام سيلتقي نظيره الفيتنامي (المستضيف)، فيما سيختتم مشاركته أمام منتخب غوام في الثاني عشر من ذات الشهر.


التعليقات