رياضة: الأهلي السعودي يخطف موهبة إسبانية من بين أنياب نابولي الإيطالي
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: السبت, 26 أغسطس, 2023 - 05:51 مساءً
رياضة: الأهلي السعودي يخطف موهبة إسبانية من بين أنياب نابولي الإيطالي

تفوق نادي الأهلي السعودي على نابولي الإيطالي وخطف منه الموهبة الإسبانية غابرييل فيغا، ليوقع معه عقداً لمدة ثلاث مواسم قادماً من نادي سيلتا فيغو الإسباني.
ونشر النادي في حسابه على منصة "إكس" اليوم السبت، فيديو تقديمي للاعب، مرفقا بعبارة: "الجوهرة الإسبانية فيغا سيقف يردد النشيد.. فيغا أهلاوي".
وأضاف النادي أن عقد لاعب الوسط الإسباني فيغا، مع النادي يمتد لثلاثة موسم، تنتهي عام 2026، دون أن يذكر أي تفاصيل حول قيمة الصفقة أو الراتب السنوي للاعب. 
غير أن الصحفي الإيطالي الشهير في مجال انتقالات كرة القدم الأوروبية، فابريزيو رومانو، أشار على حسابه في منصة "إكس" أن قيمة الصفقة كبيرة، وقال: "الأهلي السعودي ينجز صفقة أخرى ضخمة مع فيغا، المطلوب من قبل الأندية الأوروبية الكبرى".
وكان فيغا بالفعل محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال وباريس سان جيرمان، والتي حاولت التعاقد معه، بل إن فيغا كان قد توصل قبل أيام إلى اتفاق شفهي مع نابولي الإيطالي للانتقال إليه مقابل 36 مليون يورو، غير أن الأهلي استطاع إقناعه وتحويل الوجهة من نابولي إلى جدة.
ورغم عدم وجود أي تفاصيل حتى الآن عن قيمة صفقة انتقال فيغا إلى الأهلي السعودي، إلا أنه من المرجح أن قيمة الصفقة تتجاوز أو تساوي 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع سيلتا فيغو. 
ويعد اللاعب فيغا البالغ من العمر 21 عاما، أحد المواهب الإسبانية الشابة، ويلقب بـ"كاكا الصغير"، نظراً لأسلوب لعبه الشبيه بالنجم البرازيلي السابق كاكا، وتمكن من تسجيل 11 هدفا وصنع 4 أخرى خلال 40 مباراة خاضها رفقة سيلتا فيغو الموسم الماضي، كما تألق مؤخراً مع المنتخب الإسباني في بطولة أوروبا (تحت 21 عاماً) التي أقيمت في رومانيا وجورجيا خلال الفترة بين 21 يونيو وحتى 8 يوليو 2023، وتوج بلقبها المنتخب الإنجليزي بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإسباني بهدف دون رد.


التعليقات