رياضة: النصر السعودي يتعاقد رسمياً مع البرازيلي أوتافيو لثلاثة مواسم
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الثلاثاء, 22 أغسطس, 2023 - 10:10 مساءً
رياضة: النصر السعودي يتعاقد رسمياً مع البرازيلي أوتافيو لثلاثة مواسم

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً ضم لاعب الوسط الدولي البرازيلي أوتافيو إلى صفوفه قادماً من بورتو البرتغالي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، في صفقة خامسة للنادي في الميركاتو الحالي.
وقال النادي في حسابه على منصة "إكس" اليوم الثلاثاء: "‏أفضل لاعب في الدوري البرتغالي، الدولي البرازيلي أوتاڤيو مونتيرو يوقع رسمياً للعالمي.. أوتاڤيو نصراوي".
وأضاف النادي أن عقد الكابتن أوتاڤيو مع ناديه النصر يمتد لمدة ثلاثة موسم، تنتهي عام 2026، دون أن يشير إلى قيمة الصفقة أو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب.
وأورد الصحفي الإيطالي الشهير رومانو فابريزيو، المتخصص بانتقالات كرة القدم الأوروبية، أن قيمة الصفقة بلغت 60 مليون يورو، وهو صفقة قياسية بالنسبة لبورتو البرتغالي، إلا "أن المبلغ لن يدفع مرة واحدة، بل سيبدأ النصر بدفع 20 مليون يورو كدفعة أولى، وسيقسط باقي المبلغ على دفعتين".
هذا وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب سيتقاضى راتب قدره 16 مليون يورو في العام، وبإجمالي 48 مليون للأعوام الثلاثة التي سيلعب فيها للنادي.
ويعد الدولي البرازيلي أوتاڤيو مونتيرو هو خامس صفقات نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد كل من مواطنه أليكس تيليس، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والسنغالي ساديو ماني.


كلمات مفتاحية:

التعليقات