رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يواجه غداً الأهلي المصري
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الإثنين, 21 أغسطس, 2023 - 06:39 مساءً
رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يواجه غداً الأهلي المصري

يخوض منتخب اليمن الأولمبي (تحت 23 عاماً) مواجهة ودية مع النادي الأهلي المصري، في إطار معسكره الإعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات آسيا (قطر 2024)، وأولمبياد باريس 2024 أيضاً، والتي ستنطلق الشهر القادم.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، في صفحته على "فيسبوك"، إن المنتخب الأولمبي، سيواجه غداً الثلاثاء، فريق الأهلي المصري (دون 23 عاماً)، على ملعب الأهلي في مدينة نصر، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً (بتوقيت اليمن).
وأضاف أن الأولمبي انهى اليوم تحضيراته لمواجهة الغد بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، الذي اختار 22 لاعباً لخوض اللقاء الودي، وهم: عبدالله السعدي، بسام فريد، محمد البتول، محمد الغيلي، عبدالله الدقين، الخضر الدوح، أحمد الوجيه، حمزة الصرابي، هيثم السلامي، أنور الطريقي، أسامة الصيادي، فيصل معروفي، زكريا طفطوف، صقر الحربي، قاسم الشرفي، محمد ناجي، هشام بلابل، حمزة محروس، مازن الزعرور، أحمد ماهر، محمد راضي، علاء عوشة.
يذكر أن منتخب اليمن الأولمبي يشارك في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة التي تستضيفها مبارياتها فيتنام، وتضم إلى جوارهما منتخبي سنغافورة وغوام، وتستمر خلال الفترة بين (6 - 12) سبتمبر القادم.


التعليقات