رياضة: الموت يفجع صاحبة هدف تتويج إسبانيا بمونديال السيدات
يمن فيوتشر - الإثنين, 21 أغسطس, 2023 - 12:15 مساءً
رياضة: الموت يفجع صاحبة هدف تتويج إسبانيا بمونديال السيدات

عاشت اللاعبة الإسبانية أولغا كارمونا، التي سجلت هدف تتويج بلادها بكأس العالم للسيدات للمرة الأولى في تاريخها، موقفاً متناقضاً اختلطت فيه مشاعر الفرح بالحزن في ذات الوقت. 
ففيما كانت مشاعر الفرح تجتاحها لحظة انتهاء المباراة الختامية بإهدائها اللقب الأول لمنتخب بلادها بعد تسجيلها هدف الفوز على منتخب إنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات (نيوزيلندا وأستراليا 2023) التي أقيمت الأحد في مدينة سيدني الأسترالية، تم إبلاغها عقب المباراة بوفاة والدها.
وكانت اللاعبة أولغا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، قد أهدت هدف الفوز لصديقتها المفضلة التي فقدت والدتها قبل المباراة، ورفعت قميصها عقب تسجيل الهدف وكان مكتوب عليه "ميرتشي"، ولم تكن حينها تعلم أن والدها توفي أيضاً قبل المباراة النهائية بيومين.
وكان والد اللاعبة أولغا قد توفي يوم الجمعة الماضي، بعد معاناة طويلة مع المرض، إلا أن عائلتها وأصدقائها قرروا عدم إخبارها حتى تتمكن من التركيز على المباراة النهائية، خاصة مع وصول والدتها وإخوتها إلى أستراليا يوم السبت، لدعمها في المباراة النهائية.
وعقب معرفتها بالنبأ الحزين كتبت اللاعبة على صفحتها عبر منصة "إكس" قائلة: "من دون أن أعرف ذلك، كان لدي نجمتي قبل بداية المباراة. أعلم أنّك منحتني القوّة لتحقيق شيء فريد. أعلم أنّك كنت تراقبني الليلة، وأنّك فخور بي. ارقد بسلام يا أبي"
ونعى الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) وفاة والد اللاعبة أولغا، وقال في بيان له على وسائل التواصل الاجتماعي قال "نأسف بشدة لإعلان وفاة والد اللاعبة أولغا كارمونا، "نرسل تعازينا الصادقة لأولغا وعائلتها في هذه اللحظات الأليمة.. نحبك يا أولغا، أنت في تاريخ كرة القدم الإسبانية".
كما أصدر نادي ريال مدريد بيان نعي أعرب فيه عن "خالص تعازيه ومودته لأولغا وعائلتها وجميع أحبائها".


التعليقات