رياضة: الهلال السعودي يضم ميتروفيتش الهداف التاريخي لصربيا إلى صفوفه 
يمن فيوتشر - الأحد, 20 أغسطس, 2023 - 10:27 صباحاً
رياضة: الهلال السعودي يضم ميتروفيتش الهداف التاريخي لصربيا إلى صفوفه 

أعلن نادي الهلال السعودي ضم المهاجم الدولي الصربي ألكساندر ميتروفيتش، والهداف التاريخي لصربيا، قادماً من نادي فولهام الإنجليزي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم.
وقال النادي في تغريدة على حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "أنهى مجلس إدارة شركة نادي الهلال إجراءات التوقيع مع لاعب منتخب صربيا ألكساندر ميتروفيتش، الذي سيمتد عقده لمدة ثلاثة مواسم رياضية، وذلك حتى عام 2026".
ولم يشر النادي إلى قيمة الصفقة، إلا أن الصحفي الإيطالي وخبير سوق الانتقالات في كرة القدم الأوروبية قال في تغريدة على حسابه في "إكس" إن "نادي فولهام الإنجليزي وافق على عرض الهلال الذي تزيد قيمته عن 50 مليون يورو في صفقة ميتروفيتش".
ويبلغ المهاجم الصربي من العمر 28 عاماً، وسبق أن خاض تجارب احترافية عديدة بدأها مع النادي المحلي تيليوبتيك لمدة موسم واحد، ثم انتقل إلى نادي العاصمة بارتيزان بلغراد، بعدها بدأ رحلة الاحتراف الخارجية مع نادي أندرلخت البلجيكي لينتقل لاحقاً وبعد موسم واحد فقط إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي قضى معه ثلاثة مواسم، لتتم إعارته لنادي فولهام الإنجليزي أيضاً الذي تعاقد معه بعد ذلك رسمياً في عام 2018 واستمر معه إلى عام 2023، حتى تعاقد معه الهلال السعودي.
ولعب ميتروفيتش مع هذه الأندية ما مجموعه 345 مباراة سجل خلالها 163 هدفا، أما مع المنتخب الصربي فقد لعب 81 مباراة دولية سجل خلالها 50 هدفاً، وهو بذلك يعد الهداف التاريخي لصربيا.
وتعد صفقة ميتروفيتش هي السابعة للهلال، بعد كل من مواطنه سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي، البرازيليان مالكوم ونيمار والمغربي ياسين بونو.


التعليقات